اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يُعلن موعد عودة جاريث بيل.. وسبب غياب هازارد عن مباريات ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ، موعد عودة الدولي الويلزي، جاريث بيل، إلى مباريات الملكي، بعد غيابه عن المرينجي خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

ويغيب جاريث بيل عن ريال مدريد، مُنذ 18 سبتمبر الماضي، حيث عانى من إصابة بتمزق في أوتار الركبة.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أوساسونا: "جاريث بيل بدأ العمل بشكل فردي، أعتقد أنه في غضون أسبوع سيتمكن من التدريب مع الفريق".

وبسؤاله "هل سيكون لديه فرصة للعب قبل التوقف الدولي؟"، أجاب: "أعتقد أن الفرصة الوحيدة لديه هي أن يكون متاحًا قبل المباراة ضد رايو فايكانو".

اقرأ أيضًا.. يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مستقبله مع ريال مدريد

وعن سبب غياب عن ريال مدريد حيث لم يشارك في ومباراة شاختار الماضية: "لقد وصل متأخرًا عن غيره من اللاعبين".

وأضاف: "لقد تعرض لإصابات كثيرة وشيئاً فشيء يعود إلى أفضل نسخة منه، سيحصل على فرصته ويلعب مرة أخرى".

وواصل: "هازارد لديه خصائص جيدة، وعليه أن يتحمل المسؤولية داخل الفريق، هو لديه كل الخصائص للعب في ريال مدريد، والجودة والحافز".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "هازارد يُمكنه اللعب كجناح أيسر، أو مهاجم، إنه جاهز للعب، المُهم أن يكون لدى اللاعب الدافع للعمل واللعب، إنه سيفعل ذلك ووقته سيأتي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يُعلن موعد عودة جاريث بيل.. وسبب غياب هازارد عن مباريات ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق