اخبار ريال مدريد - فينيسيوس يتحدث عن إمكانية تتويج بنزيما بـ الكرة الذهبية.. ويؤكد: أعمل من أجله في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتقد الدولي البرازيلي ، جناح فريق ، أن زميله في الملكي ، يسير بخطى ثابتة نحو الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

ويُنافس بنزيما على الكرة الذهبية لعام 2021 بجانب 29 لاعبًا، ويرى أكثر من لاعب سابق وحالي أن المُهاجم صاحب الـ33 عامًا يستحق الحصول على البالون دور بعد أدائه المميز مع المرينجي على مدار الموسم الماضي.

وقال فينيسيوس في تصريحات لـ"beIN" الرياضية القطرية: "كريم بنزيما لاعب كبير وأنا سعيد لأنني ألعب بجانبه، هو دائمًا يُقدم لي النصائح القيمة من أجل التأقلم مع الفريق، وأنا أعمل دائمًا أيضًا من أجل أن يكون في صدارة هدافينا في ".

اقرأ أيضًا.. بنزيما يتحدث عن فرص تتويجه بالكرة الذهبية وتأثير رونالدو على حلمه

وواصل: "بنزيما غير مُختلف داخل أو خارج الملعب، إنه شخص طيب ويقوم بكل شيء من أجل مساعدة اللاعبين الشباب، يُساعدني مُنذ اليوم الأول لي في ريال مدريد وأنا ممتن له كثيرًا وأشكره على كل ما يقدمه".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إنه لاعب مميز للغاية وأعتقد أنه على الطريق الصحيح للفوز بالكرة الذهبية، سعيد للعب معه ولوجودي إلى جانبه في غرفة الملابس كل يوم وفي التدريبات، اللعب معه يُعد شرفًا بالنسبة لي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فينيسيوس يتحدث عن إمكانية تتويج بنزيما بـ الكرة الذهبية.. ويؤكد: أعمل من أجله في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق