اخبار ريال مدريد - آس: حلم ريال مدريد قد يتبخر بسبب باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن حلم نادي ورئيسه الحالي، فلورنتينو بيريز، قد يتبخر بالفعل في ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، مع نهاية الموسم الحالي.

ويعد هالاند هو أحد أهم الصفقات المرغوب فيها داخل ريال مدريد بجانب جناح باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن الصفقة تكاد تكون مستحيلة بالنسبة لنادي ريال مدريد بعد اهتمام 3 أندية كبرى بالتعاقد مع هالاند وهم باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

على الرغم من تاريخ ريال مدريد في كرة القدم وتفوقه من حيث الألقاب، لكن الأموال هي من تتحدث الآن في سوق الانتقالات وهناك تكمن قوة ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا..  بعد تخطي دينامو كييف: فوز يمنحنا الثقة قبل أمام ريال مدريد

يرغب مانشستر سيتي في التعاقد مع هالاند من أجل وضع الثلج على الكعكة بطلب من المدير الفني، بيب جوارديولا، الذي يعاني من عدم وجود مهاجم قادر على ترجمة الفرص الكثيرة التي يصنعها لاعبوه إلى أهداف بعد رحيل، سيرجيو أجويرو، وعدم القدرة على شراء هاري كين من توتنهام.

باريس سان جيرمان موجود وبقوة في السباق، لأن رحيل مبابي إلى ريال مدريد متوقع وبشدة، لذلك وضع النادي الفرنسي اسم هالاند كبديل ليكون بجانب ونيمار في تشكيل الموسم القادم.

بايرن ميونخ أيضًا مرشح محتمل للفوز بخدمات هالاند، لتعويض رحيل ممكن لمهاجمه الحالي والهداف، روبرت ليفاندوفسكي، ويريد البافاري استغلال علاقته القوية مع بوروسيا دورتموند في السنوات الماضية لضم النرويجي.

السباق ما زال مفتوحًا وربما يدخل مرشح جديد قد يكون نيوكاسل يونايتد بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي عليه قبل أيام وتوقعات كبيرة بأنه سيكون أحد أبرز الأندية التي ستنفق الأموال لبناء فريق قوي جدًا في السنوات المقبلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس: حلم ريال مدريد قد يتبخر بسبب باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق