اخبار ريال مدريد - بنزيما: كنت أخدم كريستيانو رونالدو.. وسأقبل بالجلوس بديلاً لمهاجم واحد فقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى النجم الفرنسي ، لاعب الإسباني، مقابلة مطولة مع شبكة "ESPN"، تحدث خلالها عن مستواه الحالي ومستقبله، وبداياته في النادي الملكي، والعمل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بنزيما تحدث عن دوره في صناعة الأهداف لرونالدو لاعب مانشستر يونايتد الحالي، وريال مدريد الأسبق.

كما تحدث الفرنسي عن الظاهرة البرازيلي رونالدو، وكذلك خوض منافسة بدون وجود مع .

وجاءت المحادثة على النحو التالي:

الحالة البندية والجسدية

"بدنيًا أشعر أنني بحالة جيدة، كلما مر الوقت، شعرت بشعور أفضل، يتعلق الأمر كثيرًا بالتجربة، ومن سن الثلاثين، يتعلق بالعمل غير المرئي كل ما تفعله بعد التمرين، عندما تصل إلى المنزل، الجدية والمهنية، إنه مجرد تعلم، تعلم أن تحب كل الأعمال، وليس فقط في الملعب وكرة القدم، إنه حب العمل في صالة الألعاب الرياضية، والراحة، والأكل الجيد، اعمل في يوم إجازتك، أنت لا تجبر نفسك على القيام بذلك، اذهب إلى صالة الألعاب الرياضية لأنني أحب ذلك، هناك أوقات أشعر فيها بالتعب ولا أرغب حقًا في الذهاب، لكن بما أنني أحب العمل وأعلم أنه سيجعلني أفضل، فأنا أفعل ذلك".

كلاسيكو بدون ميسي

"بالنسبة لي، لا يزال الأمر على حاله، هذه أفضل لعبة كرة قدم في العالم، بغض النظر عن اللاعبين الموجودين هنا، أولئك الذين غادروا... إنه التاريخ، إنها كرة القدم، قبل رونالدو وميسي كان هناك زين الدين ورونالدينيو ورونالدو وإيتو، تغيرت الأسماء لكن ريال مدريد ضد برشلونة مازال ريال مدريد ضد برشلونة بغض النظر عن اللاعبين، الضغط مختلف، لقد كنت ألعب الكلاسيكيات منذ فترة، سيكون هذا الكلاسيكو رقم 37 لي! أقترب من المباراة وأنا أعلم أنهم برشلونة، بكل ما يحيط باللعبة، لكني أركز، أريد الفوز بها".

أسلوب اللعب

"إنها إحصائيات، وفي الوقت الحاضر نتحدث كثيرًا عن الإحصائيات، لكن أنا؟ ما أحبه وما أستمتع به هو أننا اليوم ننظر إلى إحصائياتي، ولكن أيضًا ما أفعله في الملعب، في التمرير، في الحركة، الضوابط، السباقات، هذا أكثر ما أحبه، في السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، كان هناك هذا الاتساق، خاصة في المباريات الكبيرة، عندما يحتاج فريقي إلي، فأنا دائمًا موجود هناك، وأساعدهم، هذا ما يرضيني أكثر، ألعب بحرية، ألعب كرة القدم التي أحبها".

"كنت أعرف ما كنت أقدمه لهذا الفريق، اليوم يمكننا القول إنني أقدم المزيد من حيث الإحصائيات، لكن لعبتي لم تتغير، بالطبع، أنا أقدر الوضع الحالي، عندما يدرك الجميع في عالم كرة القدم ما أفعله الآن وأنا أفعله منذ عام أو عامين أو ثلاثة أو أربعة أعوام، فإن الاتساق يجعلني أشعر بالفخر".

كريستيانو رونالدو

"عندما تلعب مع لاعب يسجل 50 أو 60 هدفًا في الموسم، فأنت بالطبع في خدمة الفريق، لكنك أيضًا في خدمة ذلك اللاعب، كان علي التكيف، كان لدي اتصال جيد جدًا به، بمجرد مغادرته، كان علي أن أتقدم خطوة إلى الأمام وأثبت أنني أيضًا أستطيع أن أحدث فرقًا".

الظاهرة رونالدو نازاريو

"الظاهرة رونالدو هو المهاجم الوحيد الذي أوافق من أجله أن أكون على مقاعد البدلاء! بفضله بدأت في القيام بخطوات، نفس الحركات التي قام بها على الرغم من أنني قمت بها أسرع ألف مرة، جعلني أحب كرة القدم، هناك أيضًا زيزو (زين الدين )​​، لكن في موقعي (كمهاجم)، رونالدو هو الذي أحدث ثورة في دور المهاجم، بالنسبة لي، هو المهاجم الكامل، وقدوة، وإذا كنت تريد أن تتعلم شيئًا ما كمهاجم، فعليك أن تنظر إلى رونالدو".

اقرأ أيضًا.. الظاهرة رونالدو يكشف عن مرشحه للتتويج بالكرة الذهبية

بداياته في مدريد

"عندما جئت إلى ريال مدريد، كنت وحيدًا بعض الشيء، كان أمرًا صعبًا، صعب جدًا، هذا يعتمد على قوتي العقلية، بالنسبة لي، طالما أنني لست مبتدئًا لا جدال فيه، فلن أستسلم، إذا كان الناس لا يقدرون لعبتي، فلن أستسلم ولن أترك الفريق، كلنا متشابهون إلى حد ما (في مدريد) فيما يتعلق بكرة القدم، يمكننا جميعًا منح تمريرة أو تسجيل هدف، لكن العقلية هي إنهاء المباراة والاستمتاع بها قليلاً ثم التفكير في المرحلة التالية، وكيفية الاستعداد، وكيفية اللعب... هذا هو أسلوبي، بمجرد أن أنهي المباراة، سواء كانت جيدة أو سيئة ، أفكر في الاستشفاء وما سأفعله في المباراة التالية، فورًا نلعب ليلة واحدة في الساعة 9:00 مساءً وفي صباح اليوم التالي ننساها، ريال مدريد نادٍ عظيم، إنه يتطلب الكثير، الضغط الأقصى، لا أستطيع أن أرتاح على أمجاد الماضي وأقول حسنًا لقد سجلت 30 هدفًا في الموسم الماضي، لذا سأجعل الأمر سهلاً هذا الموسم، الأمر لا يسير بهذا الشكل، هذا ما يحفزني في كل مرة".

مستقبله

"أدرس الأمر عامًا بعد عام، طالما لدي هذه الرغبة وهذا الفرح، وأنا أحب كرة القدم، سأستمر، أنا لا أنظر إلى العمر أو ما يحدث، كل ذلك يعود إلى ما أشعر به جسديًا، لن أجبر جسدي أبدًا، أبلغ من العمر 33 عامًا، وسأبلغ من العمر 34 عامًا في ديسمبر، أستمر في اللعب، أشعر بتحسن أفضل، لذا يجب أن أستمر في اللعب، واستفد منها إلى أقصى حد ... أحب الولايات المتحدة، كرة القدم تتحسن هناك، لكن هل أخبرك أنني سأوقع هناك؟ الآن أنا في ريال مدريد ...".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما: كنت أخدم كريستيانو رونالدو.. وسأقبل بالجلوس بديلاً لمهاجم واحد فقط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق