اخبار ريال مدريد - وكيله: مسيرة بيل تعطلت بسبب زيدان والإصابات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتقد جوناثان بارنيت وكيل الدولي الويلزي جاريث بيل، المدير الفني السابق لـ زين الدين ، وأشاد بالحالي كارلو أنشيلوتي.

جاريث بيل عانى مع المدرب زين الدين زيدان، وأعير الموسم الماضي إلى توتنهام بسبب عدم وجود فرصة للمشاركة أساسيًا مع المدير الفني الفرنسي.

طالع أيضًا.. وكيله: لم يكن هناك اتفاق بين جاريث بيل ومورينيو في توتنهام

وقال جوناثان بارنيت في تصريحات لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "الإصابات وسوء الفهم في المواسم الأخيرة مع زيدان، تسببا في تعطيل مسيرة جاريث بيل. إنه لأمر مخزٍ أنه توقف، ويصاب كثيرًا بهذه الطريقة".

وأضاف: "مع كارلو أنشيلوتي، أصيب بكسر في أوتار الركبة، لذلك لا يزال أمامه طريق طويل للعودة، لكنه كان قد بدأ بداية جيدة للموسم".

وواصل: "زيدان لم يفهم جاريث بيل، ولم يكن هناك وفاق بينهما، لذلك كان على بيل الرحيل معارًا إلى توتنهام، حيث وجد هناك ما كان يفتقده في مدريد".

واختتم: "الأولوية لـ بيل لعب كأس العالم المقبل مع ويلز، إنه يحلم بالتأهل والمشاركة في قطر، هذا هو أهم شيء بالنسبة له في الوقت الحالي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - وكيله: مسيرة بيل تعطلت بسبب زيدان والإصابات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق