اخبار ريال مدريد - زيدان ولوريس وفينجر يجتمعون على لاعب واحد للفوز بـ الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعم زين الدين وهوجو لوريس وآرسين فينجر مواطنهم ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ومنتخب فرنسا، ، للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2021.

وترشح بنزيما ضمن الأسماء التي أعلنتها مجلة "فرانس فوتبول" يوم 8 أكتوبر للمنافسة على الجائزة مع العديد من النجوم أبرزهم، وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح موقف وكارفاخال من بين ريال مدريد وبرشلونة

— Téléfoot (@telefoot_TF1)

وعلق زيدان على ترشح بنزيما للفوز بالجائزة في تصريحات لشبكة "Telefoot" الفرنسية، وقال: "كريم يستحق التتويج بالكرة الذهبية، فهو لاعب رائع للغاية".

وتابع: "كان شرف كبير لي أن أحظى بتدريب لاعب مثله، يفعل كل شيء على أرض الملعب، فهو في أفضل مستوياته الفنية وأتمنى فوزه بالجائزة".

وأضاف: "في الوقت الحالي، بنزيما على السحاب وإذا كنت مسئولًا عن الجائزة لأعطيتها له".

وتحدثت الشبكة مع المستشار الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، آرسين فينجر، حول فرص مهاجم ريال مدريد للفوز بالجائزة، وقال: "بنزيما كان في أعلى مستوى فني هذا العام سواء من خلال الأداء الفردي أو الجماعي، ولكن الشك فقط سيكون حول عدد الألقاب التي فاز بها مقارنة بالمرشحين الآخرين".

وعبر لوريس عن رأيه للشبكة الشهيرة، وقال: "بنزيما لاعب قدوة ومثل للجميع، ما يقوم به في الملعب من خلال إمكانياته الفنية الرائعة، يستحق كل التقدير الذي يحصل عليه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - زيدان ولوريس وفينجر يجتمعون على لاعب واحد للفوز بـ الكرة الذهبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق