اخبار ريال مدريد - موندو: برشلونة أمام مهمة خاصة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن مهمة خاصة أمام نادي قبل مواجهة الغريم التقليدي في مباراة .

يتواجه برشلونة وريال مدريد في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب "" في تمام الساعة الرابعة والربع عصر يوم 24 أكتوبر الجاري بتوقيت "القاهرة".

وأفادت الصحيفة أن مهمة إدارة برشلونة تتلخص في التوصل لاتفاق والإعلان عن تجديد عقد موهبته، ، الذي ينتهي في يونيو 2022، بعدما منحه النادي القميص رقم 10 بعد رحيل، .

تعرف أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

هناك بند في عقد اللاعب يمنح إدارة برشلونة تمديده لمدة موسمين آخرين، لكن لا يريد النادي تفعيله دون موافقة، أنسو فاتي، ويرغب في إقناع الجناح الشاب بالتجديد ويشعر بالسعادة لبقائه في قلعة "كامب نو".

يرغب نادي برشلونة في الإعلان عن تجديد فاتي قبل أي خلال الأيام القليلة المقبلة، لأن اللاعب يستحق عقدا جديدا نظرًا لأن الإدارة ترى فيه مستقبل البلاوجرانا في بناء جيل قوي مع رونالد أروخو وجافي والعديد من الشباب.

يذكر أن برشلونة قد أرسل في الأسابيع الماضية بالفعل تفاصيل العقد الجديد لوكيل فاتي، خورخي مينديز، بجانب عائلة اللاعب ويرغب النادي الكتالوني في إنهاء المفاوضات بنجاح قبل مواجهة ريال مدريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - موندو: برشلونة أمام مهمة خاصة قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق