اخبار ريال مدريد - سبورت توضح موقف هازارد وكارفاخال من الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، موقف ثنائي إيدين وداني كارفاخال، من المشاركة ضد في بالليجا.

ريال مدريد يواجه برشلونة السبت بعد المُقبل 24 أكتوبر، في كلاسيكو الأرض، على ملعب ""، بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ويُعاني هازارد من حمل عضلي زائد، حيث تعرض لهذه الإصابة خلال مشاركته مع بلجيكا ضد فرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

بينما كارفاخال تعرض لإصابة في ربلة الساق، الشهر الماضي خلال مباراة فالنسيا أجبرته على عدم استكمال المباراة.

اقرأ أيضًا.. نبأ سار في تدريبات ريال مدريد قبل مباراة شاختار بـ دوري أبطال أوروبا

وقالت الصحيفة إن أطباء ريال مدريد بجانب مدرب الأحمال البدنية، أنطونيو بينتوس، أخبروا كارفاخال أن النادي لن يُخاطر به خاصًة أنه تعرض لإصابة بمُجرد تعافيه من إصابته.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارفاخال بشكل نهائي مُستبعد من مباراة ريال مدريد أمام شاختار دونستيك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، حيث سيتخذ النادي قرارًا بشأن مشاركته في يوم الجمعة الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن الحال نفسه من جانب الأطباء مع هازارد، حيث ينوي الطاقم الطبي الانتظار ليروا كيفية تطوره على مدار الأسبوع الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - سبورت توضح موقف هازارد وكارفاخال من الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق