اخبار ريال مدريد - بنزيما: أحلم بالكرة الذهبية منذ طفولتي.. وأتمنى اللعب مع مبابي في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الفرنسي ، نجم الإسباني، رغبته في اللعب مع مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وتحدث أيضًا عن حلم التتويج بالكرة الذهبية "بالون دور".

بنزيما هو نجم ريال مدريد الحالي ومنتخب بلاده فرنسا، خاصة بعد أدائه الاستثنائي في دوري الأمم الأوروبية، ومساهمته في تتويج فرنسا باللقب.

مع مبابي يشكل بنزيما واحدة من أفضل الثنائيات الهجومية، وهو الأمر الذي يحلم به جميع المدريديين.

وفي تصريحاته لـ"RTVE" قال بنزيما: "لقب دوري الأمم يعني أشياء كثيرة بالنسبة لي، إنه الكأس الأول مع المنتخب الفرنسي، فخور جدًا بعملي بعد خمس أو ست سنوات دون اللعب لبلدي، أنا سعيد وفخور جدًا بعملي، وهذا يجعلني أرغب للعمل أكثر وإحضار لقب آخر".

علاوة على ذلك، يعد بنزيما أحد المرشحين الرئيسيين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

اقرأ أيضًا.. الظاهرة رونالدو يكشف عن مرشحه للتتويج بالكرة الذهبية

وعلّق بنزيما: "أعتقد أنها جائزة يريدها جميع اللاعبين يومًا ما، كل شخص لديه ذلك في تفكيره، بالنسبة لي هي جائزة أفكر فيها دائمًا منذ أن كنت صغيرًا، إذا كان بإمكاني أن أكون قريبًا من الكرة الذهبية، فذلك لأنني أقوم بالكثير من العمل مع زملائي في الفريق".

بالإضافة إلى ذلك  أكد بنزيما أنه يستمتع كثيرًا باللعب مع مبابي في المنتخب الفرنسي، وأنه لا يستبعد اللعب معه في ريال مدريد في المستقبل، حيث يرتبط كيليان بالانتقال إلى ريال مدريد في نهاية الموسم تزامنًا مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأفاد بنزيما بشأن اللعب مع مبابي في ريال مدريد: "لماذا لا؟ علينا أن ننتظر، ولكن لماذا لا؟ بالطبع، أود أن ألعب مع مبابي يومًا ما (في ريال مدريد)، رغم أننا الآن يجب أن ننتظر ونحترم فريقه".

بالنظر إلى المباريات المقبلة لريال مدريد، قال الفرنسي إن لديهم "مباراة حاسمة" أمام شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة على أرضهم أمام شيريف تيراسبول، الذي وصفه بأنه خصم صعب، وبعد ذلك سيصل أمام ، وأتم بنزيما: "الكلاسيكو مختلف، ولكن الفوز مهم جدًا أيضًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما: أحلم بالكرة الذهبية منذ طفولتي.. وأتمنى اللعب مع مبابي في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق