اخبار ريال مدريد - إصابة جديدة تضرب صفوف ريال مدريد وتربك خطط أنشيلوتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد ديفيد ألابا مصابا إلى بعد تواجده مع منتخب بلده النمسا، في فترة التوقف الدولي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام في بالدوري الإسباني.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ألابا تلقى ضربة قوية في ركبته، وبشكل مبدئي الإصابة ليست قوية لكن هناك شكوك حول جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة القادمة أمام شختار دونيستك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

مع وجود أيضًا في نفس الموقف بعد تعرضه لانتكاسة مع البرازيل، فإن ذلك يترك خطط كارلو أنشيلوتي الدفاعية في حالة من الفوضى قبل رحلة فريقه في دوري أبطال أوروبا إلى شاختار دونيتسك يوم الثلاثاء.

مع استمرار غياب أيضًا، يترك ريال مدريد بدون ثلاثة من لاعبيه الأساسيين المعتادين في الدفاع.

ومن جانبها، أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أنه إذا تأكد غياب ألابا وميليتاو، فيمكن أن يدفع أنشيلوتي بناتشو فرنانديز وخيسوس فايخو في قلب الدفاع، مع في مركز الظهير الأيمن وإما أو في مركز الظهير الأيسر.

لكن كلاهما لم يسبق لهما اللعب مؤخرًا، حيث ظهر مارسيلو لمدة دقيقتين فقط هذا الموسم، بينما كان ميندي خارج الملاعب منذ مارس.

إيدن هو لاعب آخر في ريال مدريد بدا أنه تلقى ضربة خلال فترة التوقف الدولي، حيث أُجبر على الخروج في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بمباراة بلجيكا ضد فرنسا، لكن يُعتقد أنها مجرد إصابة طفيفة في العضلات، ومع ذلك، سيتم اختباره بعد ظهر يوم الخميس.

يذكر أن ريال مدريد سيواجه برشلونة في الكلاسيكو بمنافسات ، وذلك يوم 24 أكتوبر الجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - إصابة جديدة تضرب صفوف ريال مدريد وتربك خطط أنشيلوتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق