اخبار ريال مدريد - منافسًا برشلونة.. ريال مدريد يثق في حسم صفقتي نجمي فرنسا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يثق نادي الإسباني في قدرته على ضم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مجانًا في سوق الانتقالات الصيفي.

من المقرر أن ينتهي عقد لاعب خط وسط مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في نهاية هذا الموسم، وسيكون بوجبا وكيلاً حرًا إذا لم يصل لاتفاق للتجديد.

كيليان مبابي هو أيضًا وكيل حر في الصيف وريال مدريد هو الأوفر حظًا لضمه، حيث يرغب لاعب باريس سان جيرمان في تحقيق حلم طفولته باللعب للنادي الملكي.

وتشير صحيفة "ذا صن" البريطانية، وفقًا لتقارير في إسبانيا، إلى أن ريال مدريد يعتقد أنه بإمكانه أخيرًا استدراج بوجبا البالغ من العمر 28 عامًا إلى البرنابيو بعد تعقبه لعدة سنوات، كما يأملون في ضم زميله الدولي الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

ويأملون أن يساعد ذلك في إبرام صفقة للمهاجم الشاب، إذا كان يعلم أنه يستطيع اللعب إلى جانب بوجبا.

تحدث مبابي في وقت سابق من هذا الشهر عن وضعه في باريس سان جيرمان، وقال لـ"RMC Sport": "طلبت المغادرة، لأنه منذ اللحظة التي لم أرغب فيها في تمديد عقدي، أردت أن يتلقى النادي رسوم انتقال حتى يتمكنوا من إحضار بديل".

وأضاف مبابي: "لقد منحني هذا النادي الكثير، وكنت دائمًا سعيدًا - السنوات الأربع التي أمضيتها هنا - وما زلت كذلك، قلت ذلك في وقت مبكر بما فيه الكفاية حتى يتمكن النادي من الرد".

في غضون ذلك، لم يفقد مانشستر يونايتد الأمل في إقناع بوجبا الفائز بكأس العالم بالتوقيع على صفقة جديدة معهم.

كانوا يأملون في أن يقنعه وصول صديقه الدولي رافائيل فاران والنجم كريستيانو رونالدو بالبقاء، لكن يبدو أنه يبقي خياراته مفتوحة.

من المحتمل أيضًا أن يكون ناديه السابق يوفنتوس مهتمًا بإعادته إلى تورينو إذا كان انتقالًا مجانيًا.

ويعد كذلك من الأندية المهتمة بالتعاقد مع بوجبا، وقد سبق وحاول ضمه قبل 4 سنوات بالفعل، ويسعى مجددًا لضمه في الصيف المقبل مجانًا، وبالتالي سيدخل ريال مدريد في منافسة مع غريمه الإسباني.

باريس سان جيرمان أيضًا يصر على التجديد لمبابي ولم يتوقف النادي الفرنسي عن محاولاته في ذلك، وقد صرّح ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أن النادي يعمل على حسم ملف تجديد مبابي، وانتقد تصرفات ريال مدريد في التفاوض مع المهاجم الفرنسي الدولي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - منافسًا برشلونة.. ريال مدريد يثق في حسم صفقتي نجمي فرنسا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق