اخبار ريال مدريد - رئيس برشلونة السابق يعلق على رحيل ميسي ويتمنى فشل انتقال مبابي لـ ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخشى خوان جاسبرت رئيس نادي الإسباني السابق، من انتقال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى خلال الشتاء، وعلق على رحيل ميسي من النادي الكتالوني.

رجل الأعمال الكتالوني كان رئيسًا سابقًا لـ برشلونة خلال الفترة من 2000 حتى 2003، قبل أن يبدأ العصر الذهبي للبلوجرانا.

طالع أيضًا.. لوران بلان: كنت قريبًا من تدريب برشلونة.. ورحيل ميسي خطأ فادح

وقال جاسبرت في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: " محترف، وفي يوم من الأيام سيضطر إلى التقاعد ولديه عائلة، أعتقد أنه اختار الأفضل بالنسبة له، لكنني لا أعرف أي شخص في تاريخ كرة القدم يذهب إلى نادٍ مثل باريس سان جيرمان ويترك برشلونة".

وعن انتقال مبابي المحتمل لـ ريال مدريد: "أخشى أن يحدث ذلك، لأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، أتمنى أن يضع أمير قطر عرض له لا يمكن لأحد غيره أن يطرحه، ليجدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان".

وأشار: "أتمنى أن يفشل بيريز في التعاقد مع مبابي، فلورنتينو هو نفسه منذ اليوم الأول له في ريال مدريد، يسعى دائمًا للتعاقد مع الأفضل".

وعلق على مستقبل كومان في برشلونة: "أنا واثق أنه يحب النادي، أعتقد أنه عندما يكتمل الفريق سيكون برشلونة أفضل، ولا أعتقد أن تشافي سيأتي الآن، لأنهم يقدرون كومان".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - رئيس برشلونة السابق يعلق على رحيل ميسي ويتمنى فشل انتقال مبابي لـ ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق