اخبار ريال مدريد - بنزيما يكشف سر تألقه ويتحدث عن محاكاة رونالدينيو ومنافسة ريال مدريد على الليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الدولي الفرنسي ، مهاجم فريق ، أنه يتدرب بكل جد وقوة من أجل الاستمرار على نفس المستوى، والاستمرار في إحراز الأهداف مع النادي الملكي.

بنزيما أجرى حوارًا مع صحيفة "آس" الإسبانية، تحدث من خلاله عن أهدافه هذا الموسم، وسر تألقه مع المرينجي، وكيفية التأقلم مع اللاعبين الشباب داخل ريال مدريد.

وقال بنزيما: "أنا أعمل كثيرًا في التدريبات، وأتدرب أيضًا بمفردي في المنزل، أنا أحاول الاستعداد جيدًا كل أسبوع بأفضل ممُكنة، أبذل أقصى جهد وكثافة من أجل مبارياتنا في وفي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "في الوقت الحالي، اللعب بشكل جيد هو الشيء الأكثر أهمية، هُناك مهاجمين في الوقت الحاضر يقومون بأشياء تكتيكية بجانب تسجيل الأهداف، أنا أحاول الحفاظ على ما وصلت إليه، وأحاول إحراز الكثير من الأهداف ومساعدة الفريق ككل".

وواصل: "أنا سعيد لأن الجماهير بدأت في الاستمتاع بما أفعله في الملعب، أشعر بالسعادة وأنا فخور للغاية، وهذاما يعطيني القوة لتجربة الأشياء على الملعب، لأنني أشعر بالدعم من المدرجات، والذي يقودني لمحاولة القيام بأشياء جميلة".

وتابع: "نحن نلعب من أجل ريال مدريد، وذلك حلم للجميع، لدينا مشجعين يريدون رؤية الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق البطولات والألقاب".

وأردف: "أنا أحاول التعلم دائمًا، والشيء الأكثر أهمية هو مشاهدة كرة القدم السريعة، يجب أن يكون لديك الخطوة التالية في رأسك وأن تنفذها بسرعة، هذا هو السر وهذا شيء لا يُمكن تدريسه، أنا أعرف جيدًا ما سأفعله قبل أن أحصل على الكرة، وهذا شيء لديّ مُنذ أن كنت صغيرًا، لأنني ألعب دائمًا مع الأولاد الآخرين أكبر مني، وهم أطول وأقوى وأسرع، وأجبرني ذلك على التفكير بسرعة".

اقرأ أيضًا - بنزيما: أستمتع باللعب مع مبابي ومهاجم .. وسنقدم كل ما لدينا أمام إسبانيا

واسترسل: "كرة القدم تتغير بسرعة، ونحن لدينا في ريال مدريد العديد من اللاعبين الصغار أصحاب الجودة العالية، وهم مستقبل هذا الفريق، يجب أن يتحملوا مسؤولية اللعب من أجل ريال مدريد، وهو أفضل ناد في العالم، يجب أن تلتزم أن لا تفشل، وتفوز وتنال الألقاب".

— Btolat.com (@Btolat)

وأكمل: "يراني الشباب كأخ أكبر، وأنا أحب أن أساعدهم بأي طريقة، أنا أقدم نفسي لأمنحهم أشياء يمكن أن تخدمهم، وأنا أحرص على فعل ذلك داخل وخارج الملعب، أفعل ذلك مع فينيسيوس ومع كل اللاعبين، بالفعل إنهم صغار جدًا لكن لديهم الكثير من الجودة".

وعن المنافسة على لقب الليجا هذا الموسم: "في هذه اللحظة تقريبًا كل الفرق مستوياتها متقاربة، نحن لا نزال في بداية الموسم، ويُمكن لأي فريق التغلب على الآخر، نحن لا نزال في صدارة الليجا، وأريد أن أقول إننا سنعمل ونقاتل من أجل الفوز ببطولة الدوري هذه، والتي ستكون بالتأكيد صعبة للغاية".

وتطرق للحديث عن الهزيمة من شيريف المولدوفي في دوري أبطال أوروبا: "علينا أن ننسى ذلك في أقرب وقت ممكن، لقد لعبوا بشكل جيد، وسجلوا هدفين من محاولتين فقط على المرمى، بينما نحن حاولنا 30 مرة تقريبًا".

وعن تحكمه في الكرة في هدفه الثاني بمرمى سيلتا فيجو، وما إذا كان فعل ذلك بعد رؤية رونالدينيو يفعل نفس الشيء، قال: "بالفعل رونالدينيو كان يفعل ذلك بشكل نموذجي للغاية، ولكن الحقيقة أنني فعلت ذلك عن قصد، كنت أعرف أن ألابا سيرسل الكرة إليّ، وقرأت اللعبة، قمت بالتحكم في الكرة ثم سددت، كانت هجمة مثالية".

وأنهى تصريحاته ردًا على "هل تعتقد أن ريال مدريد سيكون في شهر أبريل منافس على الألقاب؟"، قائلًا: "هذا هو الهدف، أن يكون لدينا خيارات للفوز بالألقاب، ونحن في ريال مدريد نعمل جميعًا على تحقيق ذلك".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما يكشف سر تألقه ويتحدث عن محاكاة رونالدينيو ومنافسة ريال مدريد على الليجا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق