اخبار ريال مدريد - بنزيما يتحدث عن فرص اللعب حتى سن الـ40.. وحلم الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتطلع نجم فريق إلى تحقيق جائزة الكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم، خلال مسيرته الاحترافية.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أعلنت مساء أمس الجمعة عن قائمة المرشحين الثلاثين لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

وتواجد الفرنسي كريم بنزيما في تلك القائمة الأولية، وهو أحد ثنائي ريال مدريد المرشحين لهذه الجائزة، إلى جانب الكرواتي .

وقال بنزيما في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "منذ أن كنت طفلًا، كان حلمي دائمًا الفوز بالكرة الذهبية، إنه حلم معظم اللاعبين".

وأضاف: "صحيح أن كرة القدم هي لعبة جماعية ولكن عندما تساعد الفريق على الفوز، وعندما تلعب دورًا أساسيًا في الانتصارات، وعندما تسجل أهدافًا فائزة، فمن الطبيعي أن يطمح أي لاعب للفوز بالكرة الذهبية".

وواصل: "بالطبع، سأعمل بجد قدر المستطاع للفوز بهذه الجائزة، وآمل أن أحقق يومًا ما حلمي عندما كنت صبيًا صغيرًا".

وعندما سُئل عما إذا يطمح في خوض مضمار التدريب حال اعتزاله لعبة كرة القدم، رد بنزيما: "لا أعرف حقًا ما إذا كنت سأنتقل إلى التدريب ولكني مقتنع أنني أريد الاستمرار في المشاركة في اللعبة بشكل ما، أخطط وأعتزم البقاء على اتصال وثيق بعالم كرة القدم".

وردًا عما إذا كان يستطيع اللعب حتى سن 40 عامًا، أوضح بنزيما صاحب الـ33 عامًا: "حسنًا، أحب أن آخذ الأمور خطوة بخطوة، أنظر إلى الأشياء على أساس سنوي اعتمادًا على ما أشعر به".

واختتم: "لا أرغب في وضع حد للسن، لكن هدفي دائمًا هو أن أبذل قصارى جهدي وأن أتحسن بمرور الوقت، آمل أن أبذل قصارى جهدي في كل موسم وأن أحاول التحسين مقارنة بالموسم الماضي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما يتحدث عن فرص اللعب حتى سن الـ40.. وحلم الكرة الذهبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق