اخبار ريال مدريد - رغم إصابته.. آس: تصرف جديد من جاريث بيل قد يُغضب ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتعافى جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، جاريث بيل، من إصابته الحالية بتمزق في الركبة والتي أبعدته عن مباريات ريال مدريد في الفترة الأخيرة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ولكن ظهر بيل في بطولة الجولف الإسبانية المفتوحة، وما زال أمامه شهر حتى يعود مرة أخرى إلى الملاعب.

يبدو وأن شغف الويلزي الدولي لا يتوقف عن الجولف سواء اللعب أو المشاهدة، إذ كان بيل متفرجًا اليوم من المدرجات حيث ذهب إلى البطولة بعد نهاية تدريباته في المدينة الرياضية بنادي ريال مدريد، بحسب ما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نيكلاس سولي على ألابا

— Golf en Movistar+ (@MovistarGolf)

ويتواجد بيل في مدريد لمتابعة برنامجه العلاجي بعد استبعاده أيضًا من قائمة منتخب ويلز في تصفيات كأس العالم بقارة أوروبا.

هذه ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها بيل بتلك البطولة حيث كانت قبل عامين وهو حريص على متابعتها، ولكن ربما تواجده يعيد علامات الغضب على وجوه المسؤولين في ريال مدريد.

كان ريال مدريد غاضبًا في أكثر من مرة من بيل لاهتمامه ببطولات الجولف سواء في بريطانيا أو إسبانيا عكس ما يحدث منه في تدريبات ريال مدريد في فترة زين الدين ، حتى في فتراته إصابته خشية من تفاقمها.

وهذا ما دفع ريال مدريد إلى إعارة بيل إلى توتنهام في الموسم الماضي، لبقائه في المدرجات طوال موسم ٢٠١٩-٢٠٢٠ مع زيدان دون مشاركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - رغم إصابته.. آس: تصرف جديد من جاريث بيل قد يُغضب ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق