اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نيكلاس سولي على طريقة ألابا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي يستهدف التعاقد مع مدافع بايرن ميونخ الألماني، نيكلاس سولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ26 عامًا، في يونيو المقبل، ويسعى النادي الملكي للتوصل لاتفاق معه في يناير.

طالع أيضًا.. ألابا يرد على تصريحات رئيس بايرن ميونخ السابق بشأن رغبته الانتقال لـ قبل ريال مدريد

صحيفة "موند ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت أن نيكلاس سولي لا يرغب في تجديد عقده مع بايرن ميونخ ويبحث عن تحدٍ جديد خارج ألمانيا، بعدما حقق جميع البطولات الممكنة مع العملاق البافاري.

ريال مدريد أقرب الفرق التي ترغب في ضم اللاعب، ويسعى للحصول على توقيعه في يناير، حتى لو سينضم بعد نهاية عقده، في صفقة انتقال حر مثلما حدث مع زميله السابق دافيد الابا.

ريال مدريد يواجه منافسة مع تشيلسي وآرسنال على ضم اللاعب، ولكن التقارير تشير إلى أنه حتى الآن لم يتواصل مع بيئة اللاعب سوى النادي الملكي.

ريال مدريد تخلى عن الثنائي سيرجيو راموس ورفائيل فاران في الصيف الماضي ويعاني من مشاكل دفاعية في دوري الأبطال والدوري الإسباني تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نيكلاس سولي على طريقة ألابا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق