اخبار ريال مدريد - والدة مبابي تصدم ريال مدريد: نتفاوض على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتصدر الدولي الفرنسي كيليان مبابي عناوين الصحف العالمية ووسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين، بسبب تصريحاته وارتباطه بالانتقال إلى .

اللاعب الفرنسي أكد في تصريحاته أنه كان يرغب في الرحيل إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليرد فلورنتينو بيريز بأن في يناير المقبل سيكون هناك أخبار بشأن كيليان مبابي.

المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، ليوناردو، رد من جانبه على تصريحات بيريز، وأكد أن ما يحدث من ريال مدريد عدم احترام، سواء من الرئيس أو المدرب أنشيلوتي، وكذلك تصريحات .

وفي تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أكدت فايزة العماري والدة كيليان مبابي: "نحن نتحدث الآن مع باريس سان جيرمان وكل شيء يسير على ما يرام بشأن تجديد عقد مبابي".

وأضافت: "كيليان يجب أن يكون سعيدًا، إذا كان حزينًا، فهو قادر على إخبارك، ودائمًا ما بين اليوم والآخر يتغيّر شعور مبابي، وما هو مؤكد أن كيليان يريد أن يقاتل من أجل الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا".

وأشارت: "لقد تحدثت مع ليوناردو الليلة الماضية، ولكن لم نتوصل إلى حل نهائي، لكن الأمور تسير بشكل جيد جدًا".

كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ما يعني أنه حر في مستقبله ويمكنه التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع لعملاق العاصمة الفرنسية، بداية من 1 يناير المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - والدة مبابي تصدم ريال مدريد: نتفاوض على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق