اخبار ريال مدريد - إيتو يكشف عن طلب كابيلو الغريب في بداية انضمامه إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مهاجم منتخب الكاميرون وبرشلونة الأسطوري، صامويل إيتو، عن طلب مدربه الأسبق في ، فابيو كابيلو، الغريب حين انضم إلى الملكي في بداية مشواره الاحترافي في تسعينات القرن الماضي.

وانضم إيتو إلى ريال مدريد عام 1996 قادمًا من أكاديمية كادجي في الكاميرون، قبل عام من تصعيده إلى الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني فابيو كابيلو، في فترته الأولى.

اقرأ أيضًا..  يتخطى رقم إيتو في دوري أبطال أوروبا

كابيلو في التسعينات مع ريال مدريد

وتحدث الكاميروني عن طلب كابيلو في تصريحات لإذاعة "Euskadi" الباسكية: "عندما انتقلت إلى ريال مدريد، كان فابيو مدربًا للفريق الأول".

وتابع: "طلب مني أن أتدرب في فترة ما بعد الظهر لوقت طويل، ونظرت إليه وتساءلت، ماذا رآه في حتى يعاقبني؟".

وأضاف: "لكن كابيلو كان يرى أنني ألعب فقط بالجزء الداخلي من القدم في الحصص التدريبية، ونصحني بألا أتشكك في نفسي أبدًا وفي قدراتي وما يمكنني فعله".

وواصل تصريحاته: "طلب مني أن أبقى لمدة 15 أو 20 أو 30 دقيقة بعد التدريب وأسدد الكرة فقط دون أي تفكير".

وأتم: "هذا ما تابعت فعله خلال وجودي مع وريال مايوركا فيما بعد، لقد كنت أبقى لمدة نصف ساعة بعد المران وأسدد ما بين 300 إلى 400 كرة على المرمى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - إيتو يكشف عن طلب كابيلو الغريب في بداية انضمامه إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق