اخبار ريال مدريد - فاران: لا يمكنني نصيحة مبابي بشأن الانتقال إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق رفائيل فاران لاعب مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي، على إمكانية انتقال مواطنه كيليان مبابي إلى فريقه السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قائد المنتخب الفرنسي الثاني، ولاعب ريال مدريد السابق، رفض إعطاء أي نصيحة لزميله في منتخب أبطال العالم، مشيرًا إلى أنه يعرف ما عليه فعله.

كيليان مبابي أكد في تصريحاته أمس، أنه كان يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد الصيف الماضي، ورد الرئيس فلورنتينو بيريز أنه سيكون هناك أخبار بشأن اللاعب الفرنسي في ميركاتو الشناء.

وقال فاران في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "مبابي فقط من يقرر مستقبله، هو ليس بحاجة للنصيحة، لديه رأسه وتفكيره الخاص ويعرف ما عليه فعله".

قبل يومين أشار بنزيما أحد أصدقاء مبابي المقربين في غرفة خلع الملابس، إلى أن الأمر مسألة وقت قبل أن يصبح كيليان مبابي لاعبًا لـ باريس سان جيرمان.

ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، صرح بأن ما يفعله ريال مدريد عدم احترام بشأن تصريحات رئيسه والمدرب أنشيلوتي وكذلك بنزيما حول التعاقد مع كيليان مبابي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فاران: لا يمكنني نصيحة مبابي بشأن الانتقال إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق