اخبار ريال مدريد - بيلد: ريال مدريد ينافس ليفربول على ضم شبيه هالاند

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زعمت صحيفة "بيلد" الألمانية عن وجود اهتمام قوي من قبل نادي لضم مهاجم جديد من الدوري النمساوي خلال الميركاتو الشتوي المقبل في يناير 2022.

ويبحث ريال مدريد عن مهاجم بديل داخل الفريق الأول في حالة إصابة أو الرغبة في إراحة، ، بعدما فشل كل من وماريانو دياز في في سد تلك الفجوة.

وبحسب الصحيفة الألمانية الشهيرة أن ريال مدريد ينافس بعض الأندية الأوروبية الكبرى على ضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سالزبورج الحالي، بنجامين سيسكو، البالغ من العمر فقط 18 عامًا.

اقرأ أيضًا.. مبابي: لو رحلت عن باريس سان جيرمان في الصيف لانتقلت إلى ريال مدريد

أثار سيسكو إعجاب المسئولين في نادي ريال مدريد، منذ الموسم الماضي وما قبله، خلال فترة إعارته مع نادي ليفيرينج المنافس في دوري الدرجة الثانية في النمسا، حيث سجل مع الفريق 22 هدف في 44 مباراة.

يلعب سيسكو مع منتخب سلوفينيا الأول حيث شارك في العام الحالي في 5 مباريات لكنه لم يسجل أي أهداف بعد.

ولكن الصفقة لن تكون سهلة على ريال مدريد مع اهتمام أندية ، بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بضم سيسكو الذي يتم تشبيهه حاليًا بمهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بيلد: ريال مدريد ينافس ليفربول على ضم شبيه هالاند في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق