اخبار ريال مدريد - مبابي: لو رحلت عن باريس سان جيرمان في الصيف لانتقلت إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ظهر نجم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي في حوار جديد، ولكن هذه المرة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية للحديث عن مستقبله في النادي الفرنسي وقرار رحيله ورغبته في الانتقال إلى .

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي الشاب مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

ورفض كيليان مبابي كافة محاولات باريس سان جيرمان لتجديد عقده، حيث يتطلع إلى المغادرة واللعب بقميص ريال مدريد الإسباني.

واستغل مبابي فترة التوقف الدولي الحالي حيث تحدث مع إذاعة "RMC" الفرنسية الشهيرة واعترف أنه طلب من باريس سان جيرمان السماح برحيله في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ومن المقرر أن تُنشر المقابلة كاملة اليوم الثلاثاء، ولكن الأمر لا يتوقف على هذا فقط، حيث أجرى مبابي كذلك حوارًا مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية وستُنشر اليوم أيضًا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية جزءًا من حوار مبابي مع "ليكيب" حيث قال: "في البداية كنت قد طلبت فترة للتفكير، قبل اليورو قلت للنادي إنني لا أريد التجديد وبعد اليورو أريد المغادرة".

وأضاف: "قرر النادي عدم بيعي وبدا الأمر جيدًا بالنسبة لي، لقد واصلت اللعب في أغسطس ولم يكن لدي أي مشكلة في ذلك، ما زلت في فريق رائع وفي مكان كنت به وأنا سعيد، لماذا أريد الرحيل؟ لقد رأيت أن مغامرتي قد انتهت وأردت اكتشاف شيء آخر".

وواصل: "لو رحلت عن باريس سان جيرمان في الصيف، لكان فقط إلى ريال مدريد، كان الرحيل هو الخطوة المنطقية التالية في مسيرتي".

واستمر: "سيكون خطأ أن أفكر في ذلك خلال أي وقت من الموسم، كان علي التعامل بهدوء مع الموقف، أنا أحب كرة القدم كثيرًا، ولدي الكثير من الاحترام لـ باريس سان جيرمان".

وأوضح: "كنت ألعب كرة القدم لفترة طويلة لأعرف أن حقيقة الأمس ليست حقيقة اليوم ولا الغد، إذا أخبروني أن ميسي سيلعب مع باريس سان جيرمان لما كنت أصدق ذلك، لذلك لا أعرف ما يمكن أن يحدث في المستقبل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مبابي: لو رحلت عن باريس سان جيرمان في الصيف لانتقلت إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق