اخبار ريال مدريد - كامافينجا ينضم لقائمة مصابي ريال مدريد ويخضع لفحص طبي مع فرنسا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أُجبر إدواردو كامافينجا على الخروج بين الشوطين خلال هزيمة أمام إسبانيول (2-1) في الدوري الإسباني، يوم الأحد.

تعرضت القدم اليسرى للاعب خط الوسط الفرنسي للدوس في الشوط الأول، وهي المرة الثالثة في الأسبوع الماضي التي أصيب فيها في نفس المكان، وظل يعرج.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، سينضم كامافينجا الآن إلى المنتخب الفرنسي قبل الخضوع لفحوصات طبية لتحديد ما إذا كان سيبقى مع المنتخب الفرنسي أو سيعود إلى مدريد.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن كامافينجا يكافح لارتداء حذائه بسبب الالتهاب والألم الذي يعاني منه.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي: هزيمة ريال مدريد أمام إسبانيول ليست مصادفة.. ونستحقها!

يأتي ذلك بعد أن واجه اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا تدخلًا قويًا في مباراة شيريف تيراسبول، قبل أن يصاب في نفس المنطقة مرتين ضد إسبانيول، وعلى الرغم من أنه لعب لبقية الشوط، إلا أنه قرر الخروج خلال الشوط الأول.

في الوقت الحالي، يمتلك ريال مدريد قائمة واسعة من الإصابات تتكون من ومارسيلو وداني كارفاخال وماريانو دياز وإيسكو وماركو والآن كامافينجا، على الرغم من أنهم يأملون أن يتمكنوا من الترحيب بجميع هؤلاء اللاعبين السبعة واستعادة خدماتهم بعد فترة التوقف الدولي. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كامافينجا ينضم لقائمة مصابي ريال مدريد ويخضع لفحص طبي مع فرنسا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق