اخبار ريال مدريد - موندو ديبورتيفو تكشف فرص انتقال كافاني إلى ريال مدريد في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فرص انتقال مهاجم منتخب أوروجواي ومانشستر يونايتد، إدينسون كافاني، إلى في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2022.

وارتبط اسم كافاني في الساعات الماضية بعملاقي الدوري الإسباني وريال مدريد، لتدعيم خط هجومهما فيما تبقى من الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

وتواصلت الصحيفة مع أحد المقربين من كافاني للتحقق من تلك الشائعات، ولم ينفوا الأمر، وقال: "من الممكن أن يحدث كل شيء، كرة القدم متغيرة باستمرار".

وبالتالي، تؤكد "موندو ديبورتيفو" أن هناك فرصة كبيرة للأوروجوياني في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، ولا يمكن إنكارها على الإطلاق.

عقد كافاني مع مانشستر يونايتد ينتهي في يونيو 2022، لكن عودة كريستيانو رونالدو قد طغت على وجود مهاجم منتخب أوروجواي، حيث حصل على رقم قميصه وبات المدرب أولي جونار سولشاير، يعتمد على البرتغالي أكثر في المباريات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - موندو ديبورتيفو تكشف فرص انتقال كافاني إلى ريال مدريد في يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق