اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي: مبابي سيستمتع في ريال مدريد.. والخسارة أمام شيريف أضرت بتاريخنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غازل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ، الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، معلقًا على حديث بنزيما عن مواطنه.

بنزيما قال أن مبابي سيلعب لـ ريال مدريد في يوم من الأيام، وهو ما علق عليه المدير الفني للنادي الملكي، كارلو أنشيلوتي في مؤتمره الخاص قبل مواجهة إسبانيول.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "مبابي سيستمتع إذا انتقل إلى ريال مدريد، لأنه لا مكان أجمل من هذا النادي".

وأضاف: "بالنسبة لي، ريال مدريد أفضل شيء حدث لي في حياتي، لقد أحببت كل شيء هنا، المدينة والجماهير والنادي".

وأردف بالحديث عن مباراة شيريف تيراسبول: "الخسارة أمام شيريف أضرت بتاريخنا، لكننا ريال مدريد، سنقاتل للرد، والأهم أن نفوز غدًا".

وعلق على مواجهة أتلتيكو مدريد وبرشلونة مساء اليوم: "علينا القتال مع كليهما حتى نهاية الدوري الإسباني، ربما الآن أتلتيكو أفضل، ولكن لا يمكن استبعاد ، في نهاية الموسم ستظل المنافسة بيننا حتى النهاية".

واختتم: "ما علينا فعله في جميع البطولات هو القتال من أجل الفوز، هذا هو ما اعتاد عليه ريال مدريد دائمًا، لا يمكن خوض أي بطولة دون المنافسة عليها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي: مبابي سيستمتع في ريال مدريد.. والخسارة أمام شيريف أضرت بتاريخنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق