اخبار ريال مدريد - تقارير: رايولا يدفع بوجبا للرحيل إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يدفع مينو رايولا الوكيل الإيطالي موكله بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، للانتقال إلى الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لاعب وسط مانشستر يونايتد حتى الآن مستقبله غامض، حيث إن عقده مع النادي الإنجليزي ينتهي في صيف 2022 بنهاية الموسم وحتى الآن لم يتوصل لاتفاق بشأن التجديد.

طالع أيضًا.. سبورت: يحلم بضم بوجبا ويخشي مزاد رايولا!

اللاعب ارتبط ارتباطًا وثيقًا في الصيف الماضي بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، لكن توقيع للنادي الفرنسي، أحبط محاولاتهم لضم بول.

ريال مدريد ويوفنتوس أبرز المهتمين بضم اللاعب، والتقارير خلال الفترة الماضية أشارت إلى أنه لا ينوي الاستمرار مع مانشستر يونايتد.

وحسب ما أكدت صحيفة "El Nacional" الإسبانية، فإن مينو رايولا يريد أن يرى بول بوجبا بقميص ريال مدريد الصيف المقبل، ويعتقد أن النادي الملكي لن يتخلى عنه مع تقدم مودريتش في العمر واقتراب رحيله.

وأشارت التقارير إلى أن بوجبا يريد الرحيل، ومينو رايولا أقنعه بعدم توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد، خاصة وأن النادي الإنجليزي حتى الآن في مفاوضات للتجديد مع اللاعب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - تقارير: رايولا يدفع بوجبا للرحيل إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق