اخبار ريال مدريد - بنزيما: انضمام مبابي لـ ريال مدريد مسألة وقت.. ومن المهم أن يرشحني فيجو للفوز بـالكرة الذهبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ومنتخب فرنسا، ، تأكيداته بأن مواطنه وجناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، سينتقل يومًا ما إلى قلعة "سانتياجو برنابيو".

ويرتبط اسم مبابي منذ فترة طويلة بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد، وكانت الصفقة قريبة للغاية من الحسم في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي ولكن رفض باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 180 مليون يورو.

اقرأ أيضًا | تيباس: أتمنى انضمام مبابي وهالاند إلى ريال مدريد.. وقيمة لم تنخفض برحيل ميسي

كيليان مبابي

وأجرى بنزيما حوارًا مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية وتحدث عن الكثير من الأشياء في كرة القدم، وكشف في البداية عن أفضل لحظة في مسيرته وقال: "ربما تكون الأرقام التي أحققها والأهداف وصناعتها".

وعن مبابي: "قالها بنفسه، فهو يرغب في تحقيق بطولات أخرى أكثر أهمية، يومًا ما سيلعب مع ريال مدريد، لا أعرف متى، لكنه سيأتي، ما هي إلا مسألة وقت".

وعن تأثيره على ريال مدريد، قال: "يعجبني ذلك عندما تكون أهدافي أو صناعتي حاسمة في فوز الفريق، بالطبع يتم احتساب جميع الأهداف لكن ما أركز عليه هي ذات الأهمية الأكبر في المباريات، لأنني أسعى أن أكون حاسمًا في كل المباريات".

ورد بنزيما على تصريحات فلورنتينو بيريز بوصفه أنه خليط ما بين كريستيانو رونالدو وزين الدين ، وقال: "هما اللاعبان اللذان جعلاني أحب كرة القدم، رونالدو في الهجوم وزيدان في خط الوسط، لذلك أحب اللعب في مركزي 9 و10".

وبسؤاله عن أيهما يفضل تسجيل الأهداف أم صناعتها، أجاب: "إذا كانت لدي 40% فرصة لتسجيل هدفًا و60% لصناعة هدف، أفضل مساعدة لاعب آخر على حساب نفسي، إذا بدأت أفكر في أن أكون أنانيًا لكسر الأرقام القياسية، فهذا يعني أنني أجبر نفسي على أسلوب غير أسلوبي في اللعب".

وعن التعاقد مع اللاعبين الشباب بسبب وجوده: "يخطط ريال مدريد دائمًا للمستقبل، لأنه أفضل نادٍ في العالم، لذلك يحاول أن يكون جيلًا جديدًا وأنا هنا لمساعدتهم لأنهم في يوم ما سيصبحون لاعبين رائعين وعندما تفعل ذلك تشعر بالرضا عن نفسك".

وعن كامافينجا، قال: "لم أكن أعرفه بشكل شخصي، يبلغ من العمر فقط 18 عامًا، يمكنه التطور في الأداء من خلال منافسته مع ، ولوكا مودريتش".

وعن حمل شارة القيادة، أوضح: " القائد، لكنه مصاب، وارتدائي الشارة فخر وشرف، خاصة عندما يكون من المعروف أن عددًا قليلًا للغاية من الأجانب قد فعل ذلك مع ريال مدريد عبر التاريخ، لكني لا أشعر بأي ضغوط بسبب الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها في النادي".

وبسؤاله عن إذا ما كان بإمكانه الوصول لمكانة أسطورة مثل زيدان، قال: "لا يمكنني مقارنة نفسي أبدًا به، أو التحدث عنه بنفس المستوى، لدي الكثير من الاحترام له، يمكنني التعلم فقط مما فعله مثل رونالدو، لكنني أتواصل معه دائمًا ونتفاهم كثيرًا".

بنزيما في يورو 2020

وبشأن مستقبله مع ريال مدريد، علّق: "هدفي هو البقاء هنا، وأحاول الحفاظ على مستواي في القمة، إذا كنت جيدًا بدنيًا، فأنت أيضًا جيدًا ذهنيًا، لذلك تستمر، تحتاج إلى الجمع بين الاثنين، أشعر بأنني في حالة جيدة رغم تقدمي في السن".

وعن الكرة الذهبية، قال: "عليك التفكير بها عندما يكون لديك طموح، لكن لا تتحول إلى هاجس يؤثر على تركيزك، وأن تكون الجائزة تقديرًا لما تقدمه في الملعب، ولكن من المهم أن يرشحني فيجو للفوز بها".

وعن لقب دوري الأمم الأوروبية مع فرنسا: "عدت لرغبتي في الفوز مع المنتخب ببطولة، نحن نتنافس مع 3 منتخبات أخرى قوية هي إيطاليا، بلجيكا وإسبانيا، أريد الفوز باللقب مع فرنسا".

واختتم بنزيما حواره بالحديث عن يورو 2020: "بالنسبة لي على المستوى الفردي، قدمت بطولة جيدة، لقد مرت 6 سنوات على آخر مباراة دولية مع منتخب فرنسا وقتها، لقد انضممت إلى القائمة بعد مباراة ودية واحدة فقط وأصبت فيها، سجلت 4 أهداف وكان رقمًا جيدًا، لم تكن بطولة جيدة بالنسبة لنا كفريق لأن فرنسا كانت وصيفة يورو 2016 وبطل كأس العالم 2018".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما: انضمام مبابي لـ ريال مدريد مسألة وقت.. ومن المهم أن يرشحني فيجو للفوز بـالكرة الذهبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق