اخبار ريال مدريد - نبأ غير سار لجماهير ريال مدريد.. ميندي يعود للتدريبات الانفرادية مجددًا!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 تلقت جماهير نبأ صادمًا، من الجلسة التدريبية للملكي، اليوم الجمعة، حيث عاد الدولي الفرنسي ، الظهير الأيسر للفريق للتدريبات الانفرادية مرة أخرى، رغم مشاركته في التدريبات الجماعية في الأيام الأربعة الماضية.

ميندي يغيب عن ريال مدريد مُنذ 5 أشهر، حيث تعرض لإصابة في مايو الماضي، إذا عانى من التهاب سمحاق الظنبوب في كاحل القدم.

وكان المدافع الفرنسي قد تعافي من الإصابة، وعاد إلى تدريبات ريال مدريد الأسبوع الماضي قبل مباراة سيلتا فيجو، ولكنه لم يشارك، بسبب انتكاسة تعرض لها.

ميندي شارك في الجلسة التدريبية، أمس الخميس، بشكل طبيعي، ويبدو أنه عانى من انزعاجات، حيث غاب اليوم عن التدريبات الجماعية؛ وفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. ماركا تحذر : صبر جماهير ريال مدريد ينفذ!

وقالت الصحيفة في تقريرها: "لقد اتخذ ميندي خطوة إلى الوراء في عملية شفاءه حيث تدرب بعيدًا عن زملاءه في الفريق، وقام بعمل مُحدد بمفرده".

وأشارت الصحيفة إلى أنه ليس معروف ما إذا كان سيكون هُناك فرصة لـ ميندي بأن يتواجد في مباراة الأحد أمام إسبانيول.

وأوضحت أن التدريبات شهدت كذلك، استمرار غياب وداني كارفاخال، بجانب الثنائي داني سيبايوس وجاريث بيل.

يُذكر أن ريال مدريد سيواجه إسبانيول، بعد غد الأحد على ملعب "كورنيلا البرات"، في تمام الساعة الـ4:15 بتوقيت القاهرة، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

فيرلاند ميندي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - نبأ غير سار لجماهير ريال مدريد.. ميندي يعود للتدريبات الانفرادية مجددًا! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق