اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يدرس إراحة بنزيما في مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ، يدرس إراحة مُهاجم الفريق ، في مباراة الملكي المُقبلة أمام شيريف تيراسبول .

ويستقبل ريال مدريد نظيره شيريف، مساء الثلاثاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لمباريات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

وحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن أنشيلوتي يفكر بشكل جدي في عدم الاعتماد على بنزيما في مباراة الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتي لن يعتمد على بنزيما من البداية حيث يريد إراحة المهاجم الفرنسي، لتجنب الإجهاد وخاصًة مع خوض الفريق العديد من المباريات مؤخرًا.

اقرأ أيضًا.. كروس يشارك في تدريبات ريال مدريد وتفاؤل بشأن لحاقه بمواجهة شيريف تيراسبول

كارلو أنشيلوتي وكريم بنزيما

وقالت الصحيفة إن أنشيلوتي يضع في اعتباره أيضًا عدم حصول بنزيما على راحة مُنذ نهاية الموسم الماضي، حيث انتهى من موسمه مع الملكي ثم انضم إلى منتخب فرنسا وشارك في كأس الأمم الأوروبية وحصل على راحة مدتها 3 أسابيع فقط، ثم انضم إلى المرينجي للمشاركة في الموسم التحضيري، ومُنذ بداية الموسم شارك في كل المباريات.

وأوضحت الصحيفة أن أنشيلوتي سيعتمد على المهاجم الصربي ، في التشكيل الأساسي من البداية، وقد يدفع بـ بنزيما كبديل إذا لم تسر المباراة كما أراد.

بنزيما مُنذ بداية الموسم خاض 709 دقيقة مع ريال مدريد، بواقع ثماني مباريات، وسجل ثمانية أهداف وصنع سبعة أهداف في 8 مباريات بالليجا ودوري أبطال أوروبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يدرس إراحة بنزيما في مباراة ريال مدريد وشيريف تيراسبول بدوري أبطال أوروبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق