اخبار ريال مدريد - كروس يوضح أسباب غيابه الطويل عن ريال مدريد.. وموقفه من مباراة تيراسبول والتعادل مع فياريال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى الألماني، ، لاعب وسط فريق ، حوارًا مع النسخة الإسبانية لـ شبكة "جول" العالمية، تحدث من خلالها عن سبب غيابه الطويل عن الملكي للإصابة.

كروس يُعاني من إصابة في العانة، ويشعر بألم شديد مُنذ مارس الماضي، ولكن تحامل على نفسه من أجل اللعب مع الملكي في دوري أبطال أوروبا وألمانيا في كأس أمم أوروبا.

كروس بعد الانتهاء من المشاركة مع الماكينات الألمانية في يورو 2020، عاد إلى الملكي ولكن لم يشارك في الموسم التحضيري، وخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من إصابته.

وشارك كروس في تدريبات النادي الملكي، اليوم الأحد، ويأمل صاحب الـ"31" عامًا، أن يكون قادرًا على التواجد مع الفريق في مباراة شيريف تيراسبول (طالع المزيد من التفاصيل).

وبسؤاله "لقد انتهت للتو من التدريب، كيف تشعر؟"، أجاب: "أنا سعيد لأنني تمكنت اليوم من أداء جلستي التدريبية الثالثة مع الفريق دون ألم بعد ستة أو سبعة أشهر من الألم، لذا فهو شعور جيد للغاية".

وأضاف: "أنا لم ألعب مُنذ ثلاثة أشهر، المباراة الأخيرة لي كانت في 29 يونيو، لذلك كان لابد لي من كسب القليل من الإيقاع، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن ذلك لا يزعجني كثيرًا، من الآن فصاعدًا يمكننا البدء في الحديث عن المباريات وكيفية الفوز بها، لقد وصلنا إلى الجاهزية التي أردت أن أكون فيها".

اقرأ أيضًا.. كامافينجا: بنزيما هو قائد ريال مدريد وأدائي هنا سيساعدني على العودة لمنتخب فرنسا

وردًا على "هل تشعر أنك جاهز لمواجهة شريف تيراسبول في دوري أبطال أوروبا؟"، أجاب: "أنا أشعر بالاستعداد والجاهزية، وأعتقد بأنني سأكون جاهزًا للاستدعاء غدًا، من هناك سنرى ما هو الأفضل وما يمكنني القيام به، غدًا سأتحدث مع أنشيلوتي، وإذا رأى الأمر محفوفًا بالمخاطر وفضل الانتظار، فسأستمع إليه وسنُحلل الأمر".

وواصل مُتحدثًا عن سبب غيابه الطويل عن الملاعب: "لقد مر ما يُقرب من ثمانية أسابيع حتى الآن، ومنذ ذلك الحين أدركت أنه إذا واصلت اللعب، فسوف تتفاقم وسوف أصل إلى نقطة الصفر والتي ستجبرني على التوقف مجددًا، لقد كان من الصعب للغاية عدم اللعب، لقد بدأ الأمر في شهر مارس، وعرفت أن هُناك شيئًا ما في العانة".

توني كروس

وأردف: "لقد كان من الصعب التوقف لأنه كان يتعين عليّ اللعب في ربع ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا ثم بعد ذلك بطولة اليورو، لذا كان من الصعب جدًّا بالنسبة لي التوقف، ثم أخبرت نفسي أنني ذاهب في إجازة، لأرى ما إذا كان سيتحسن في تلك الأسابيع الثلاثة مع الراحة، عندما عدت إلى التدريبات في مدريد، حاولت ورأيت أنني لم أتحسن قليلًا وأنه يجب علي التوقف، إنها إصابة يصعب علاجها إذا لم تفعل شيئًا".

واسترسل: "لقد عملنا كثيرًا في صالة الألعاب الرياضية، مع الكثير من العلاج، لم يكن الأمر سهلًا لأنه بعد ثلاثة أو أربعة أسابيع مررت بشعورٍ جيد لمدة يومان، وظننت أنني قد تحسنت، ولكن بعد يومين عانيت بنفس السوء كما كان من قبل، لم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لي".

وردًا على "هل تم النظر في إجراء عملية؟"، أجاب: "لا أبدًا، ما قمنا به كان الكثير من العمل لمعرفة بالضبط نوع الإصابة، العملية لم تكن خيارًا، لم أفكر في هذا لأنني دائمًا أُفضل إذا كانت هناك أخرى، أن أفعل ذلك بالعلاج الطبيعي، والذي ساعدني دائمًا".

— Btolat.com (@Btolat)

وأكمل: "أنا لاعب كرة قدم وأريد أن ألعب، فمن الصعب دائمًا أن أتعرض للإصابة، من ناحية أخرى تحاول أن ترى الأشياء الإيجابية، سيكون لديك المزيد من الوقت مع العائلة، لكنني لاعب كرة قدم وإذا لم أعد أحب اللعب فسأعتزل".

واستكمل: "لقد أُصبت بإصابات بليغة، عليك فقط أن تسأل طاقمنا الطبي، لست سعيدًا ودائمًا ما أبذل قصارى جهدي للعودة في أسرع وقت ممكن، ولكن هذه المرة مع مزيد من راحة البال لأن الإصابة كانت مختلفة، أريد دائمًا العودة، لقد مر الآن ما يقارب ثمانية أسابيع".

واختتم تصريحاته بالحديث عن تعادل ريال مدريد مع فياريال بالأمس في : "إذا لعبت كل ثلاثة أو أربعة أيام فمن الطبيعي ألا تفوز دائمًا، حتى لو لعبنا بشكل جيد للغاية، المهم أن المباريات غير المثالية لا نخسرها، أنا أحب أن أكون في الملعب، وبذلك يمكنني إعطاء آراء أفضل، حيث عندما تكون في الملعب يُمكنك معرفة ما نجح وما لم ينجح".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كروس يوضح أسباب غيابه الطويل عن ريال مدريد.. وموقفه من مباراة تيراسبول والتعادل مع فياريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق