اخبار ريال مدريد - كامافينجا: بنزيما هو قائد ريال مدريد.. وأدائي هنا سيساعدني على العودة لمنتخب فرنسا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الدولي الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، متوسط ميدان ، بمواطنه ، مُشيرًا إلى أن مهاجم اللوس بلانكوس هو قائد المجموعة والفريق داخل الملعب.

بنزيما هذا الموسم ظهر بشكل جيد مع ريال مدريد، وتمكن المهاجم صاحب الـ33 عامًا، من إحراز 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 7 مباريات مع النادي الملكي.

وقال بنزيما في مقابلة مع برنامج "Téléfoot" الفرنسي: "بنزيما هو قائد هذا الفريق، نحن نتحدث كثيرًا، ولم أكن أعرف ذلك".

وأضاف: "إنه شخص مُضحك للغاية، دائمًا ما يتحدث معي ومع كل اللاعبين، وهو يقود المجموعة بأكملها".

اقرأ أيضًا - كامافينجا: لم أتردد لحظة في قبول عرض ريال مدريد.. ولم أتخيل التسجيل في مباراتي الأولى

وعن أكثر ما أثار إعجابه في ريال مدريد مُنذ الانتقال إلى الفريق: "ما أدهشني في ريال مدريد هو الجودة الفنية الهائلة وكثافة التدريب والحصص التدريبية، دائمًا ما أكون مُتعبًا بعد التدريبات".

وبسؤاله عما إذا كان اللعب مع ريال مدريد سيساعده في التواجد مع منتخب فرنسا، أجاب: "أنا ألعب في أكبر نادٍ في العالم، وهذا سيساعدني على الذهاب إلى المنتخب الفرنسي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "هدفي أن أتواجد مع فرنسا في كأس العالم 2022، وكن قبل ذلك يجب عليّ أن ألعب مباريات جيدة هُنا، لأن أدائي في النادي هو الذي سيجعلني أعود إلى المنتخب الفرنسي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كامافينجا: بنزيما هو قائد ريال مدريد.. وأدائي هنا سيساعدني على العودة لمنتخب فرنسا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق