اخبار ريال مدريد - كامافينجا: لم أتردد لحظة في قبول عرض ريال مدريد.. ولم أتخيل التسجيل في مباراتي الأولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الدولي الفرنسي ادواردو كامافينجا، متوسط ميدان ، أنه بمجرد عمله عرض النادي الملكي الرسمي له، لم يتردد لحظة واحدة للموافقة على الانتقال إلى اللوس بلانكوس.

ريال مدريد كان أعلن في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، في 31 أغسطس الماضي، تعاقده مع صاحب الـ18 عامًا، قادمًا من ستاد رين الفرنسي مقابل 31 مليون يورو وبعقد طويل الأمد حتى 30 يونيو 2027.

وقال كامافينجا في مقابلة مع برنامج "Téléfoot" الفرنسي: "بمجرد أن عملت أن ريال مدريد يريدني، وضعت كل الأشياء الأخرى ورائي، لم أتردد ثانية واحدة لقبول عرض ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. كروس يشارك في تدريبات ريال مدريد وتفاؤل بشأن لحاقه بمواجهة شريف تيراسبول

وأضاف: "أنا كان بإمكاني البقاء في رين، ولكن رغبت حقًا في الانتقال إلى ريال مدريد، ورين سيظل في قلبي إلى الأبد ولن أتركهم، سوف أستمر في مشاهدة مبارياتهم، وسأعود إلى الملعب لرؤية أصدقائي وزملائي السابقين".

وعن أول أهدافه بقميص ريال مدريد والذي جاء في شباك سيلتا فيجو: "لم أكن أعتقد أنني سأسجل في المباراة الأولى!".

وأكمل: "أنا عادة لا أسجل، عندما سجلت نظرت أولًا للحكم لمعرفة قراره قبل أن أحتفل، لقد كانت لحظة مجنونة، استغرق الأمر 6 دقائق فقط لوضع هدفي الأول".

شاهد هدف كامافينجا الأول مع ريال مدريد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كامافينجا: لم أتردد لحظة في قبول عرض ريال مدريد.. ولم أتخيل التسجيل في مباراتي الأولى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق