اخبار ريال مدريد - ألابا يوضح سبب تعادل ريال مدريد مع فياريال في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ديفيد ألابا، عن سبب التعادل مع فياريال في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2021/2022.

وتعادل ريال مدريد وفياريال سلبيًا في المباراة التي جمعتهما سويًا أمس، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو" رغم حاجة الملكي للفوز للابتعاد في الصدارة أكثر بعد هزيمة منافسه أتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس.

اقرأ أيضًا |  بعد المباراة 200: أحب ريال مدريد منذ الطفولة.. وكل مشاركة معه حلم

وتحدث ألابا عن الأسباب في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "المباراة لم تكن سهلة، خلال الشوط الأول لم نهاجم بما فيه الكفاية وتركناهم يلعبون".

وأضاف: "افتقرنا للشراسة على أرض الملعب، لكن مع بداية الشوط الثاني كنا أفضل خاصة مع تنفيذنا لتعليمات مدربنا (كارلو أنشيلوتي)".

وتابع: "كل ما أركز فيه مع ريال مدريد هو مساعدة زملائي من خلال بذل قصارى جهدي، لدي خبرة كبيرة وأحاول المساهمة مع الفريق لتحقيق الفوز دائمًا".

واختتم: "أحب اللعب في سانتياجو برنابيو، لقد لعبت بالفعل هنا مع بايرن ميونخ، لطالما كان ملعبًا جميلًا وأشعر برضا كبير باللعب هنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ألابا يوضح سبب تعادل ريال مدريد مع فياريال في الدوري الإسباني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق