اخبار ريال مدريد - بعد مباراة فياريال.. بيريز يطمئن جماهير ريال مدريد على صفقة مبابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طمأن رئيس نادي ، فلورنتينو بيريز، جماهير الملكي بشأن صفقة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، والتي لم تُحسم في الميركاتو الصيفي الماضي.

وحاول بيريز التعاقد مع مبابي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي ولكن رفض باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 180 مليون يورو للموافقة على رحيل الفرنسي.

ينتهي عقد مبابي في يونيو 2022، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ جديد بداية من شهر يناير المقبل والتوقيع الرسمي مجانًا بداية من 1 يوليو، وهذا ما يسعى إليه ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. مبابي ينفعل بسبب : لا يمرر الكرة لي!

— Directo Gol (@DirectoGol)

وبحسب برنامج "Directo Gol" الإسباني، مع نهاية مباراة ريال مدريد وفياريال بالتعادل السلبي في بطولة الدوري الإسباني يوم أمس، السبت، استغلت جماهير الملكي توقف سيارة بيريز لتسأله عن صفقة مبابي.

وطالب أحد المشجعين من بيريز التعاقد مع مبابي، فما كان من رئيس إلا أن يرد ببساطة: "الصيف المقبل".

وأشار مراسل البرنامج الإسباني إلى بيريز بدا هادئًا بشأن صفقة مبابي ويبدو وأن لديه ثقة كبيرة في إنهاء التعاقد مع الفرنسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بعد مباراة فياريال.. بيريز يطمئن جماهير ريال مدريد على صفقة مبابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق