اخبار ريال مدريد - سيرجي روبيرتو: فارق الـ 7 نقاط مع ريال مدريد حافز برشلونة للقتال على لقب الليجا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شدد ، على أن فريقه قادر على القتال في الدوري الإسباني والمنافسة على لقب ، رغم فارق الـ 7 نقاط مع المتصدر ، وأكد إن الإصابات ليست عذرًا أمام الفريق الكتالوني.

برشلونة تعادل سلبيًا أمام قادش في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الخميس، في الجولة السادسة لليجا، وأكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد في الدقيقة 64 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ويتواجد برشلونة الآن في المركز السابع برصيد 9 نقاط، ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب بـ 16 نقطة بعد فوزه ليلة الأربعاء على بنتيجة (6-1).

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات روبيرتو عقب المباراة، وقال عن طرد دي يونج: لا يبدو لي أنه طرد، بعشرة لاعبين، كانت لدينا فرصة واضحة للغاية، هم أيضا أتيحت لهم الفرص".

وعن فارق الـ 7 نقاط مع ريال مدريد المتصدر، أفاد: "علينا وضع البطاريات والانطلاق من جديد، علينا البدء في الفوز والعودة للنتائج الإيجابية، علينا جميعًا فعل ذلك من حارس المرمى إلى البدلاء".

اقرأ أيضًا.. : لا ألعب في برشلونة لأحتل المركز الثالث.. ولا أعرف من يحدد موعد مبارياتنا بهذا الشكل!

وشدد سيرجي روبيرتو: "علينا أن نبدأ بالفوز الآن لأن ريال مدريد على بعد 7 نقاط وعلى الرغم من أن الدوري طويل، إلا أنه إذا لم نخرج من هذا المأزق فسيكون الأمر صعبًا، نحن في خط سيء، لكننا سننطلق للأمام وسنتغلب على الأوقات الصعبة".

كما أكد قائد برشلونة بشأن المنافسة على اللقب: "هنا يجب أن نفوز بالدوري الإسباني، لا يكفي بالنسبة لي فقط الدخول في المراكز الأربعة الأولى".

وصمم: "علينا أن نقاتل من أجل اللقب، هناك فريق جيد للغاية حتى لو تعرض اللاعبون للإصابات، ولكن هذا ليس عذرًا، هناك فريق للقتال في الدوري، لا أعتقد أن الفرق الأخرى لديها لاعبين أفضل مننا".

وأتم روبيرتو تصريحاته: "علينا أن نعطي مائة بالمائة وأنا أفعل ذلك، ستأتي أوقات أفضل، علينا أن تكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى، المضي قدمًا، نحن في وضع غير جيد للغاية، لكنني سعيد (بأداء الفريق ومستواه)".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - سيرجي روبيرتو: فارق الـ 7 نقاط مع ريال مدريد حافز برشلونة للقتال على لقب الليجا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق