اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يشيد بـ بنزيما وأسينسيو ويوفيتش ويصرّح: محظوظ بتدريب ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ، بأداء ثلاثي الفريق ، ، بجانب ، وذلك بعد الفوز على في الدوري الإسباني.

وانتصر ريال مدريد على مايوركا بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

أسينسيو تألق مع الملكي وسجل "هاتريك" رغم غيابه عن المباريات الماضية، فيما تمكن بنزيما من إحراز هدفين وصنع مثلهما، بينما لوكا يوفيتش رغم مشاركته بديلًا لدقائق معدودة بدلًا من بنزيما قدم أداءً رائعًا وكاد أن يسجل هدفين.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "اليوم ماركو أسينسيو قام بعمل جيد للغاية، وضعه في هذا المركز يجعله قادرًا على إيذاء المنافس كثيرًا".

وأضاف: "يستطيع أن يقدم لكمة، ويسدد بشكل جيد، لقد قدم أداءً جيدًا للغاية، وأتمنى أن يتمكن الأسبوع المقبل من تسجيل (هاتريك) أيضًا".

وواصل: "في بعض الأحيان إذا وضعنا أسينسيو في مركز الجناح يكون مفيدًا في الجانب الدفاعي، ولكن عندما يلعب من العمق يكون لديه سيطرة أكثر على الكرة، ويتحكم فيها بيساره وهذا أمر خطير للغاية".

وعن رأيه في أداء كريم بنزيما: "من الواضح أنه بخير لقد سجل 8 أهداف، ولكنه لعب أيضًا بشكل جيد للغاية مع الفريق، إنه يصنع الأهداف كذلك لا يسجل فقط، إنه متكامل".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي بعد سداسية ريال مدريد أمام ريال مايوركا: ليلة جيدة للاحتياطيين

وأكمل: "عندما يشعر بالإجهاد أو الإرهاق سنضع لوكا يوفيتش بدلًا منه، الذي يبلي بلاءً حسناً، إنها منافسة صعبة على يوفيتش، لكنه يلعب بشكل جيد للغاية، اليوم أمام مايوركا وفي المباراة الماضية ضد فالنسيا، عندما يحتاج كريم إلى الراحة، بالتأكيد يوفيتش سيلعب ".

وبسؤاله "كيف تُحسّن الفريق؟"، أجاب: "أنا أحاول أن أضع خبرتي للفريق، وأفعل كل ما بوسعي، الخبرة والثقة، وأنا محظوظ لتدريب هذا الفريق الشجاع والذي يتمتع بالكير من الجودة ويتعلم بسرعة".

وأكمل: "لقد قلت مرات عديدة أنه لديّ مزيج جيد بين الخبرة والشباب في الفريق، توجد جودة عالية جدًا لدىّ اللاعبين الشباب، لكن اللاعبين أصحاب الخبرة ذو أهمية أيضًا، لقد أحببت ما فعله اللاعبين البدلاء للغاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ريال مدريد مُستقبله سيكون آمن مع اللاعبين الشباب الذين نملكهم في وسط الملعب، مع ، كامافينجا، أنطونيو بلانكو، وفي الحاضر كذلك لدينا كروس، مودريتش، ؛ إنه خط وسط قوي للغاية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي يشيد بـ بنزيما وأسينسيو ويوفيتش ويصرّح: محظوظ بتدريب ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق