اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي بعد سداسية ريال مدريد أمام ريال مايوركا: ليلة جيدة للاحتياطيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ، رضاه عن أداء لاعبيه البدلاء الذين شاركوا في مباراة بالدوري الإسباني.

وانتصر ريال مدريد على مايوركا بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

أنشيلوتي أمام مايوركا اعتمد على بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، مثل مجيل جوتيريز، إدوارد كامافينجا، ، فضلًا عن رودريجو جوس، وترك آخرين على مقاعد البدلاء، حيث لم يعتمد على ، إيدين ، ، بجانب لوكا فاسكيز.

وقال أنشيلوتي عقب نهاية المباراة عبر "موفيستار+" الإسبانية: "إنها ليلة جيدة جدًا لأولئك اللاعبين الذين لم يشاركوا في الكثير من المباريات".

وأضاف: "الذين لم يلعبوا كثيرًا كانوا جاهزين وهذه علامة جيدة للفريق بأكمله، نحن بحاجة إلى تغيير التشكيلة لأن لدينا الكثير من المباريات، وأنا أحببت للغاية ما فعله اللاعبين".

وواصل: "الهدف المبكر الذي سجلناه ساعدنا، لقد لعبنا بقوة وتعاملنا بشكل جيد".

وتابع: "أنا لم أتحدث كثيرًا مع اللاعبين، نحن اليوم كنا بحاجة إلى منح المزيد من الراحة لمن شاركوا في الكثير من المباريات".

اقرأ أيضًا.. أسينسيو بعد الهاتريك أمام ريال مايوركا: يُمكن لـ أنشيلوتي الاعتماد عليّ

وعن غياب كاسيميرو والاعتماد على كامافينجا كلاعب ارتكاز: "لدينا الكثير من اللاعبين يُمكنهم اللعب في هذا المركز، لكن مستوى كاسيميرو مرتفع للغاية، حيث عندما تلعب ضد فريق هجومي لا يكون هُناك أي غنى عن كاسيميرو".

وعن رأيه في أداء ماركو أسينسيو: "لقد أظهر أنه يمكنه اللعب في هذا المركز، يُمكنه إحداث الكثير من الضرر، يتحرك بشكل رائع بين الخطوط، ومع قوة تسديداته، يكون خطيرًا للغاية على الخصوم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن الهدف الثاني الذي سجله بنزيما بعدما مهد الكرة بظهره، قائلًا: "لم أتحدث معه، بالنسبة لي الهدف كان جيدًا للغاية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي بعد سداسية ريال مدريد أمام ريال مايوركا: ليلة جيدة للاحتياطيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق