اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي: فوجئت بـ كامافينجا.. ورودريجو مستقبل وحاضر ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق الإسباني، أن التأقلم السريع للوافد الجديد إدواردو كامافينجا، كان مفاجئًا له، وأشاد بقدرات ثنائي الهجوم رودريجو وفينيسيوس جونيور، وامتدح البرازيلي ، كما أوضح موقفه من الاعتماد على الثنائي وأسينسيو.

وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد وفالنسيا، المقرر خوضها غدًا الأحد، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي: "فوجئت بتأقلم كامافينجا قليلاً، حقًا، نعلم جميعًا جودته البدنية والتقنية وقد أظهر شخصيته، فهو الأفضل، لم أكن أعرفه ولكنه يتمتع بشخصية قوية وواثق في قدراته".

وعن إيسكو وأسينسيو، أفاد: "بالطبع من المهم التواصل مع اللاعبين عند اتخاذك للقرارات لأنه في بعض الأحيان يكون من الصعب جدًا بالنسبة لي اتخاذ القرارات، ووضع اللاعبين في حالة الإحماء لمدة 45 دقيقة ثم عدم اللعب، يجب توضيح ذلك".

وأوضح: "في بعض الأحيان يكون لديك فكرة وضع لاعب ولكن ديناميكيات اللعبة تتغير، يجب أن أتحلى بالصبر في قراراتي لأنني أحاول أن يكون لدي فكرتي للفريق على المستوى الجماعي وليس على المستوى الفردي".

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يكشف حديثه مع بيريز بشأن مفاوضات ريال مدريد لضم مبابي وهالاند

وانتقل أنشيلوتي للحدث عن لاعبه رودريجو، وأشاد: "أرى مهاجمًا متكاملًا، سريعًا جدًا ولديه الكثير من الجودة، بارد جدًا أمام المرمى، يمكنه اللعب بقوة، في مركز الهجوم، إنه صغير جدًا، وبالتأكيد هو حاضر ومستقبل الريال مدريد".

وامتدح أنشيلوتي لاعبه فينيسوس جونيور، مواصلاً: "على مستوى اللعب، فينيسيوس هو نفسه عندما لم أكن هنا، لديه قدرة مبهرة في اللعب 1 ضد 1، لقد بدأ أيضًا في التسجيل بشكل جيد".

وأكمل: "أنا لست ساحرًا، أنا مجرد مدرب ويجب أن أعطي كل اللاعبين الثقة التي يحتاجونها للتعبير عن صفاتهم، حمل فينيسيوس الفريق على ظهره أمام ليفانتي الذي سجل هدفين في 30 دقيقة وتجنبنا الهزيمة".

وعن كاسيميرو، أكد أنشيلوتي: "ليس من السهل العثور على هذه الجودة الدفاعية التي يتمتع بها كاسيميرو في اللاعبين الآخرين، ليس لدينا لاعب بنفس الخصائص، لدينا خصائص مختلفة".

وأتم: "أتمنى أن يتمكن من لعب كل مباراة، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب تغيير النظام، المحور المزدوج هو الحل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي: فوجئت بـ كامافينجا.. ورودريجو مستقبل وحاضر ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق