اخبار ريال مدريد - موندو: أجويرو يواصل التعافي من إصابته ويستهدف التواجد في الكلاسيكو أمام ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية آخر تطورات إصابة الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مُهاجم فريق ، وموعد عودته للتدريبات تمهيدًا للمشاركة مع البلوجرانا.

أجويرو مُنذ الانتقال إلى برشلونة لم يتمكن من خوض أي دقيقة، وذلك بسبب إصابته، حيث يُعاني المهاجم الأرجنتيني من إصابة في الوتر بـ ربلة الساق اليمنى.

اقرأ أيضًا | أجويرو: رفضت الأموال واخترت برشلونة.. ورحيل ميسي صدمني

وقالت الصحيفة إن عملية شفاء أجويرو تسير على ما يرام، حيث يواصل النجم الأرجنتيني العمل الميداني بشكل فردي، ومن المتوقع أن يتمكن من الانضمام إلى التدريبات في منتصف أكتوبر المُقبل.

وأوضحت الصحيفة إنه إذا أستمر أجويرو في التطور والتعافي بسرعة من الإصابة ولم يتعرض لأي انتكاسة، يُمكنه أن يكون قادرًا على اللعب مع برشلونة مع نهاية شهر أكتوبر القادم.

ويأمل أجويرو أن يتمكن المشاركة في ضد ، يوم 24 أكتوبر، لكن الصحيفة الكتالونية أكدت أن ذلك ربما يكون صعبًا أن يتواجد في "" حيث لا يريد النادي التعجل في عودته، حيث من الممكن أن تكون أولى مبارياته الرسمية مع برشلونة في 27 أكتوبر ضد رايو فاييكانو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - موندو: أجويرو يواصل التعافي من إصابته ويستهدف التواجد في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق