اخبار ريال مدريد - آس تكشف سبب فشل انتقال ديفيد لويز إلى ريال مدريد بعد رحيل راموس وفاران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية سبب فشل محاولات نادي للتعاقد مع الدولي البرازيلي ديفيد لويز خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية لتعزيز دفاع الفريق.

ريال مدريد في الصيف المُنقضي رحل عن صفوفه ثنائي الدفاع سيرجيو راموس ورافاييل فاران، حيث انتقل الأول إلى باريس سان جيرمان، بينما الثاني تم بيعه إلى مانشستر يونايتد.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، طلب من إدارة النادي التعاقد مع قلب دفاع جديد بعد رحيل راموس وفاران.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد حاول التعاقد مع البرازيلي ديفيد لويز بعد نهاية عقده مع آرسنال، حيث كان سينضم بالمجان إلى الملكي، ولكن رغم ذلك الصفقة لم تنجح.

اقرأ أيضًا.. هالاند: اللعب لـ ريال مدريد "حلم" أرغب في تحقيقه

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد واجه عقبة تتمثل في قوانين رابطة الدوري الإسباني، حيث لا يمكن أن يمتلك أي نادٍ بالليجا أكثر من ثلاثة لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي.

ريال مدريد يملك الثلاثي البرازيلي، ، بجانب رودريجو جوس، فضلًا عن ، لذا لم يتمكن النادي الملكي من التعاقد مع ديفيد لويز.

ديفيد لويز كان يملك عروضًا من إيفرتون ووست هام يونايتد بجانب لاتسيو، ولكن المدافع البرازيلي اختار العودة إلى وطنه، لينضم إلى فلامينجو البرازيلي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - آس تكشف سبب فشل انتقال ديفيد لويز إلى ريال مدريد بعد رحيل راموس وفاران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق