اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي ينتقد دفاع ريال مدريد: المشكلة ليست في الجودة ولكن في التضحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث كارلو أنشيلوتي إلى وسائل الإعلام بعد فوز على سيلتا فيجو، في عودة اللوس بلانكوس إلى سانتياجو برنابيو.

ثلاثية بنزيما وهدف فينيسيوس وهدف آخر من كامافينجا منحت ريال مدريد الفوز بنتيجة (5-2)، وكان المدرب الإيطالي راضٍيًا عن النتيجة، رغم أنه أقر بأن الفريق يجب أن يدافع بشكل أفضل.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كل شيء تقريبا سار بشكل جيد، لم تكن مباراة مثالية، لقد ساعدتنا الجماهير كثيرًا عندما كنا متأخرين في النتيجة ودفعت الفريق، لقد استقبلنا هدفين وعلينا العمل على ذلك".

وأضاف: "علينا التحسن لأن المباراة أصبحت صعبة علينا، رد الفعل كان جيدًا، لكننا لا نحتاج إلى تعقيد المباريات وعلينا عدم الاستسلام، يجب أن يكون لدينا المزيد من التوازن".

وعن الهجوم، أفاد أنشيلوتي: "علينا أن نستمتع بهذا (مهاجمي الفريق)، كان جيدًا، وقدم بنزيما وفينيسيوس مباراة رائعة، لقد توحدنا بشكل جيد للغاية".

وأستطرد أنشيلوتي بشأن : "لعب مودريتش مباراة رائعة، وشعر بالتعب، نحتاج إليه في مباراة الأربعاء (بدوري الأبطال أمام )، كان بعض اللاعبين متعبين مثل وفالفيردي، كان وضعه جيدًا جدًا".

وأكمل أنشيلوتي حديثه بشأن لاعبيه، وقد علّق على أداء إدواردو كامافينجا الذي أحرز أول أهدافه مع ريال مدريد، فوز مشاركته كبديل: "كامافينجا صغير السن وعليك أن تتحلى بالصبر معه، عليه أن يعتاد على اللعب مع زملائه في الفريق، التسجيل في البرنابيو شيء رائع".

اقرأ أيضًا.. بوتراجينيو يشيد بـ فينيسيوس وكامافينجا بعد ريمونتادا ريال مدريد أمام سيلتا فيجو

وواصل: "كيف نحقق التوازن؟ الحديث عن هذا وإظهار ما لم نفعله بشكل جيد، الدفاع ليس مشكلة جودة بل تضحية وتركيز".

وعاد أنشيلوتي للحديث عن لاعبيه وخص بالذكر لاعبه ، متابعًا: "فينيسيوس يتمتع بجودة رائعة، في هذه اللحظة هو واثق، إنه هادئ للغاية وأمام المرمى يكون باردًا جدًا (إشارة إلى هدوء أعصابه)".

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

وحول احتفال فينيسيوس بهدفه بتوجهه للجماهير في المدرجات، عقّب المدرب: "أعلم أنه تواصل مع الجماهير، هو ساعدنا كثيرًا، كانت الأجواء جيدة جدا الليلة".

ثم تحدث أنشيلوتي مجددًا عن دفاع ريال مدريد، وأردف: "علينا تحسين الجانب الدفاعي، نفتقر إلى لاعبين مهمين مثل ألابا وميندي، لكن علينا مساعدة بعضنا البعض أكثر عندما لا تكون لدينا الكرة".

وأتم بشأن ملعب سانتياجو برنابيو والعودة للعب عليه من جديد بعد انتهاء أعمال والتطوير: "سيكون أفضل ملعب في العالم، كنا هنا منذ 15 يومًا وبدا من المستحيل العودة للعب، إنه ملعب خاص".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - أنشيلوتي ينتقد دفاع ريال مدريد: المشكلة ليست في الجودة ولكن في التضحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق