اخبار ريال مدريد - فييري: أخبروني أن هالاند في ريال مدريد بنسبة 100%

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى كريستيان فييري أسطورة هجوم منتخب إيطاليا، أن النرويجي إيرلينج هالاند سينتقل إلى الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هالاند ارتبط بالعديد من الأندية الأوروبية، وسيكون هو حديث سوق الانتقالات الصيفية الموسم المقبل، بعدما تمسك بوروسيا دورتموند باستمراره ورفض رحيله الصيف الماضي.

طالع أيضًا| فينجر: هالاند موهبة خارقة.. ولن يرفض الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

كريستيان فييري أجرى محادثة مع أنطونيو كاسانو مهاجم ريال مدريد الأسبق، عبر قناة بوبو على منصة "Twitch"، حول سوق الانتقالات والأندية المحتملة للاعبين الموسم المقبل.

وقال كاسانو: "لقد قالوا لي، أن بايرن ميونخ يريد التعاقد مع إيرلينج هالاند، ثم ريال مدريد يضم ليفاندوفسكي لمدة عامين".

وأضاف: "أعتقد أن هذا سيكون منطقيًا، والأمر حتى الآن ليس رسميًا ولم يُحسم أي شيء، لكن هذه الصفقة منطقية".

رد فييري على كاسانو: "حسنًا، من ناحية أخرى، أخبروني أن هالاند سيذهب إلى ريال مدريد بنسبة 00% الموسم المقبل، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا".

صحيفة "آس" الإسبانية، علقت بأن باريس سان جيرمان في حالة التخلي عن مبابي سينقض على هالاند من بوروسيا دورتموند، وفي هذه الحالة، سيكون ريال مدريد ليس أمامه سوى التعاقد مع ليفاندوفسكي الذي يعتبر هدفًا للنادي الملكي منذ سنوات عديدة.

بايرن ميونخ رفض عروض وصلت إلى 160 مليون يورو للسماح لـ ليفاندوفسكي بالرحيل، ولكن الصيف القادم سيكون الوضع مختلف، لاقتراب عقده من النهاية في صيف 2023، وسيطلب المغادرة رسميًا مع دخول موسمه الأخير بعدما حقق كل شيء مع العملاق البافاري.

ريال مدريد يسعى للتفرغ للسوق بعد التعاقد مع مبابي والذي يتمنى النادي الملكي حسمه في يناير، ومن ثم يبدأ بالنظر إلى هالاند أو ليفاندوفسكي، الذي كان على وشك التوقيع للأبيض في عام 2014 قبل أن ينضم إلى بايرن ميونخ بدون مقابل من بوروسيا دورتموند، بعدما رفض بيريز ضمه بـ 20 مليون قيمة الشرط الجزائي.

الأمر تكرر في 2016 لكن ليفاندوفسكي لم يتوصل لاتفاق مع ريال مدريد، وهذه المرة قد تكون الثالثة والتي يسعى النادي الملكي لضم أفضل لاعب في العالم من خلالها وتدعيم خط الهجوم بجانب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فييري: أخبروني أن هالاند في ريال مدريد بنسبة 100% في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق