اخبار ريال مدريد - ديلي ميل: ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع موهبة برتغالية من إنجلترا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن اهتمام قوي من جانب بعض الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها من أجل التعاقد مع موهبة برتغالية في إنجلترا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت الصحيفة بأن نادي ريال مدريد يراقب عن كثب جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام، فابيو كارفالو، البالغ من العمر فقط 19 عامًا بعد تألقه في الفترة الماضية.

يلعب فولهام في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية، لكن كارفالو كان قد انتقل في العام الماضي وشارك في مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/2021 قبل الهبوط.

اقرأ أيضًا | كامافينجا: ريال مدريد حلم وتحقق.. وبنزيما مثل أعلى لكل الفرنسيين

ولكن في الموسم الحالي في الشامبيونشيب، يتألق كارفالو مع فولهام حيث سجل اللاعب البرتغالي 3 أهداف في 4 مباريات تحت قيادة المدير الفني، ماركو سيلفا.

عقد كارفالو مع فولهام ينتهي مع نهاية الموسم الحالي في يونيو 2022، ويسعى النادي الإنجليزي للحفاظ عليه وتمديد عقده من خلال مفاوضات جارية في الوقت الحالي.

ويرغب ريال مدريد في الاستفادة من الوضع الحالي للاعب واقتراب عقده من الانتهاء للحصول عليه مجانًا في الصيف القادم واقتناص جوهرة جديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - ديلي ميل: ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع موهبة برتغالية من إنجلترا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق