اخبار ريال مدريد - مؤتمر كامافينجا: ريال مدريد حلم وتحقق.. وبنزيما مثل أعلى لكل الفرنسيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رحب رئيس نادي المنافس في بطولة الدوري الإسباني بالصفقة الجديدة ولاعب وسط الفريق الأول، إدواردو كامافينجا، الذي انتقل إلى الملكي قادمًا من صفوف رين في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانتقل كامافينجا إلى ريال مدريد لمدة 6 سنوات مقبلة حتى يونيو 2027، بمقابل مادي قيمته 31 مليون يورو وسيرتدي صاحب الـ 18 عامًا القميص رقم 25.

اقرأ أيضًا | 14 معلومة عن كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب .. رجل ألكيس فيرجسون الأول وفينجادا عمله معه وخبرة في كأس العالم

كامافينجا وبيريز

وتحدث بيريز في البداية عن انضمام كامافينجا وقال في المؤتمر الصحفي، وقال: "ستدافع عن درع له أعلى رقم قياسي في تاريخ كرة القدم وله قيم يعرفها ملايين الأشخاص في العالم أنفسهم".

وأضاف: "يعرف والداك سيليستينو وصوفيا وإخوتك ما يعنيه أن تصل إلى هنا، هنا ينتظرك منافسة وسباق لن تكون فيه بمفردك، حيث يرتدي المشجعون دائمًا قمصان الفريق بعد اجتيازنا مرحلة فيروس كورونا العصيبة".

وتابع: "كان 1 مارس 2020، آخر مرة تمكنا فيها من التواجد هنا معًا في ملعب سانتياجو برنابيو ومن المثير أن نقول إن كرة القدم ستعود الآن إلى هذا المكان بعد اللحظات الصعبة والغريبة".

وتحدث كامافينجا عن انضمامه إلى ريال مدريد بالفرنسية، وقال: "سعيد للغاية وفخور لوجودي هنا، أشكر رئيس النادي وعائلتي، لأنهم جعلوا من الممكن أن أكون هنا، كما أخبروني قبل بضع سنوات، هلا مدريد".

وواصل تصريحاته: "في اللحظة التي علمت فيها أنني سأصبح لاعبًا في ريال مدريد، كنت سعيدًا جدًا، لقد فكرت في الأوقات الصعبة التي قضيتها مع عائلتي وأنا سعيد من أجلهم".

واستمر: "سأعمل بجد وأقدم كل ما لدي في التدريبات لأكون جاهزًا في أي وقت يحتاجني فيه المدرب، وانتقالي إلى ريال مدريد لم يكن بسبب المال وإنما لتحقيق حلمي الذي لطالما حلمت به منذ الصغر، ولم أتردد لثانية في قبول العرض وكنت أعلم مدى اهتمام الملكي بالتعاقد معي منذ عامين".

كامافينجا

وعن مركزه المفضل، قال: "أحب اللعب أمام الدفاع (الوسط المدافع)، لكن يمكنني أيضًا أن أتقدم وأشارك في النواحي الهجومية ولدي القدرة للتأقلم مع أي مركز وبالتأكيد احتاج إلى بعض الوقت لكنني أشعر بالجاهزية لمباراة الأحد (أمام سيلتفا فيجو) ولكن القرار النهائي للمدرب".

وأكمل: "لدي ذكريات رائعة مع ريال مدريد خاصة في دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى رونالدو وزيدان وفيجو كأفضل اللاعبين، وأتطلع إلى المشاركة في أكبر عدد من الدقائق مع الفريق هذا الموسم واعتبر اليوم هو الأفضل لي في حياتي بجانب تمثيلي منتخب فرنسا".

وتابع: "أرغب في التواجد في المنتخب الفرنسي ولن يأتي ذلك إلا من خلال اللعب بشكل جيد مع ريا ل مدريد".

وأتم تصريحاته: "اعتبر بنزيما قدوة لكل الفرنسيين، يتعامل مع الجميع بشكل جيد للغاية وهذا واضح مع فينيسيوس، وأريد التعلم من جميع اللاعبين في ريال مدريد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مؤتمر كامافينجا: ريال مدريد حلم وتحقق.. وبنزيما مثل أعلى لكل الفرنسيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق