اخبار ريال مدريد - فيديو | كامافينجا يوقع على عقود انتقاله الرسمي إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجديد، إدواردو كامافينجا، على عقود انتقاله الرسمي إلى الملكي لمدة 6 سنوات مقبلة.

وكان ريال مدريد قد أعلن في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية عن تعاقده مع كامافينجا حتى يونيو 2027، وخضع اللاعب الفرنسي للفحوصات الطبية صباح اليوم واجتازها بنجاح.

تواجد كامافينجا منذ الصباح في مقر المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد، وخاض تدريبات الفريق الأول تحت قيادة المدير الفني، كارلو أنشيلوتي، بعد التعرف على جميع زملاءه الجدد.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي بديل هالاند في خطط ريال مدريد الصيف المقبل

ويستعد ريال مدريد في الوقت الحالي لمواجهة سيلتا فيجو في الجولة الرابعة على ملعب "سانتياجو برنابيو" الذي أصبح جاهزًا لاستضافة المباريات بعد أكثر من عام ونصف يوم، الأحد المقبل.

ووقع كامافينجا على عقوده الرسمية في مقر النادي في ملعب "سانتياجو برنابيو" بحضور رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وعائلته القادمة من فرنسا وسيرتدي القميص رقم 25

الجدير بالذكر أن صفقة كامافينجا قد كلفت خزائن ريال مدريد مبلغ مالي قدره 31 مليون يورو ليأتي من صفوف رين.

— MARCA (@marca)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فيديو | كامافينجا يوقع على عقود انتقاله الرسمي إلى ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق