اخبار ريال مدريد - فيديو | كامافينجا يتخطى الكشف الطبي في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تخطى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجديد، إدواردو كامافينجا، الكشف الطبي مع الملكي صباح اليوم، الأربعاء، قبل ساعات قليلة من التقديم الرسمي.

تواجد كامافينجا في الساعات الماضية في مقر العيادة الخاصة بنادي ريال مدريد لإجراء كافة الفحوصات الطبية قبل التوجه إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، بحسب شبكة "كواترو" الإسبانية.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتصدر سباق التعاقد مع تيلميناس من ليستر سيتي

— Deportes Cuatro (@DeportesCuatro)

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن أن تقديم كامافينجا الرسمي ومؤتمره الصحفي أمام وسائل الإعلام الإسبانية سيبدأ في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت "القاهرة".

وانتقل كامافينجا إلى ريال مدريد قادمًا من صفوف رين المنافس في بطولة الدوري الفرنسي مقابل 31 مليون يورو بعقد لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2027.

ويعد الفرنسي صاحب الأصول الأنجولية البالغ من العمر 18 عامًا أحد أبرز المواهب الكروية في الوقت الحالي في خط الوسط، وشارك في 88 مباراة مع رين وسجل هدفين على مدار المواسم الأربع الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فيديو | كامافينجا يتخطى الكشف الطبي في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق