اخبار ريال مدريد - كروس وميندي يعودان لتدريبات ريال مدريد قبل مباراة سيلتا فيجو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بقيادة المدير الفني، كارلو أنشيلوتي، إلى التدريبات مرة أخرى استعدادًا لمباراة سيلتا فيجو في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وكان لاعبو ريال مدريد قد حصلوا على راحة سلبية من التدريبات في الأيام الماضية بسبب التجمع الدولي للمنتخبات التي تخوض تصفيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا.. بنزيما يرد على إمكانية عودته إلى أولمبيك ليون

ومع عودة ريال مدريد إلى المدينة الرياضية، ظهر كلاً من وفيرلاند ميندي في التدريبات الجماعية حيث شارك الثنائي في جزء من التدريبات.

بث تواجد كروس وميندي حالة من الإيجابية لدى أنشيلوتي من خلال أدائهم الفني، ولكن من المتوقع ألا يشاركان في مباراة سيلتا فيجو، ولكن قد يتواجدان أمام في دوري أبطال أوروبا.

ويتواجه ريال مدريد وسيلتا فيجو يوم الاحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بينما ستكون مباراة إنتر ميلان في يوم، الأربعاء، من نفس الأسبوع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - كروس وميندي يعودان لتدريبات ريال مدريد قبل مباراة سيلتا فيجو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق