اخبار ريال مدريد - بنزيما يرد على إمكانية عودته إلى أولمبيك ليون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ، على إمكانية عودته مرة أخرى إلى أولمبيك ليون بعد سنوات طويلة عقب رحيله إلى الملكي في عام 2010.

وارتبط اسم بنزيما أكثر من مرة على مدار المواسم الماضية بإمكانية العودة إلى ليون، لكنه جدد عقده للتو مع ريال مدريد ليستمر حتى يونيو 2023.

اقرأ أيضًا..  يتحدث عن إصابته ويثير الشكوك بشأن موعد عودته لـ ريال مدريد

ملعب اولمبيك ليون

وتحدث كريم مع صحيفة "Le Progres" الفرنسية عن العودة إلى أولمبيك ليون في المستقبل، وقال: "لدي عقد مع ريال مدريد، أشعر أنني بحالة جيدة الآن".

وتابع: "لا أعرف ماذا سيحدث في المستقبل، أفكر من سنة لأخرى، إذا شعرت أنني بحالة جيدة، فسأستمر في كرة القدم، وإذا لم أشعر بذلك، سنرى ماذا سيحدث".

وأضاف: "لكن لدي حاليًا عقد لمدة عامين مع ريال مدريد".

وسيلعب بنزيما على ملعب "جروباما" الخاص بنادي أولمبيك ليون لمواجهة فنلندا مع منتخب فرنسا في تصفيات كأس العالم 2022 مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت "القاهرة".

وعلق مهاجم ريال مدريد على الأمر، وقال: "سعيد للغاية بالتواجد في هذا الملعب الجديد الخاص بنادي أولمبيك ليون (تم افتتاحه 2016) واللعب عليه للمرة الأولى".

الجدير بالذكر أن رئيس نادي ليون، جان ميشيل أولاس، يحلم بعودة بنزيما مرة أخرى إلى الفريق الفرنسي وإنهاء مسيرته الكروية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - بنزيما يرد على إمكانية عودته إلى أولمبيك ليون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق