اخبار ريال مدريد - موندو توضح موقف ميندي من اللحاق بمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، موقف الدولي الفرنسي، ، الظهير الأيسر لنادي ، من المشاركة في مباراة سيلتا فيجو في .

ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو، مساء الأحد بعد القادم، 12 سبتمبر، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ميندي يغيب عن ريال مدريد، مُنذ 4 أشهر، بسبب إصابة بالتهاب سمحاق الظنبوب في كاحل القدم.

اقرأ أيضًا | : سعيد جدًا في ريال مدريد.. وشيء واحد سيعيد ابتسامتي

وتعافى ميندي من الإصابة وترك التدريب في صالة الألعاب التدريبية (الجيم) وتدرب بالكرة؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة في تقريرها.

وقالت الصحيفة إن كل شيء يُشير إلى أن ميندي في الأيام المُقبلة، سيكون مُتاحًا للمدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن ميندي بات قريبًا للغاية من العودة، ولكن سيكون من الصعب أن يشارك في مباراة سيلتا فيجو، حيث لن يتعجل الجهاز الفني في الدفع به، لتجنب حدوث أي انتكاسة له.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - موندو توضح موقف ميندي من اللحاق بمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق