اخبار ريال مدريد - هازارد: سعيد جدًا في ريال مدريد.. وشيء واحد سيعيد ابتسامتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الدولي البلجيكي، إيدين ، جناح ، أنه يشعر بالسعادة داخل النادي الملكي، رغم معاناتاه مع المرينجي مُنذ الانتقال إليه.

هازارد كان انضم إلى ريال مدريد، قبل ثلاثة أعوام، قادمًا من تشيلسي، وعلى مدار هذه الفترة بالكاد خاض بعض المباريات مع الفريق، مما تسبب في انخفاض قيمته السوقية من 150 مليون يورو لـ40 مليون يورو.

وقال هازارد في تصريحات نقلتها شبكة "GOAL" العالمية في نسختها الإنجليزية: "ليس صحيحًا أنني غير سعيد في ريال مدريد، أنا سعيد جدًا في النادي، طالما تلعب وتسجل ستكون سعيدًا".

وأضاف: "أنا بالفعل لم ألعب وأسجل الكثير من الأهداف، لكن هذا لا يؤثر على عاطفتي تجاه ريال مدريد".

اقرأ أيضًا.. بواتينج يدافع عن ألابا بعد تقبيله شعار ريال مدريد: لا تبالغوا في الأمر

وواصل: "أنا سعيد في ريال مدريد، أحب حياتي هُناك بالفعل، الوضع معقد بسبب كوفيد والإصابات وكل شيء، لكن اللاعب يكون سعيدًا عندما يلعب لدقائق، وبالطبع من الأسهل أن تكون سعيدًا عندما تسجل".

وتابع: "يُمكنكم قول ما تريدون، ولكنني أؤكد لكم أنني سعيد للغاية هُناك، أعلم أنه يمكنني القيام بأشياء جيدة هناك وهذا كل شيء".

وأتم تصريحاته قائلًا: "عندما أسجل الأهداف سأبتسم مرة أخرى، سيقول الجميع إنني سعيد، لكنني سعيد بالفعل الأمر فقط هو أنني لا أستطيع اللعب ولا أستطيع التسجيل، وهذا ما أفتقده".

هازارد في ثلاث سنوات مع ريال مدريد، لم يُشارك إلا في 46 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجل خمسة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - هازارد: سعيد جدًا في ريال مدريد.. وشيء واحد سيعيد ابتسامتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق