اخبار ريال مدريد - مدافع ريال مدريد السابق: الليجا بحاجة إلى مبابي بعد رحيل ميسي ورونالدو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يأمل الدولي الإسباني راؤول ألبيول، مدافع السابق وفياريال الحالي، أن ينتقل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان إلى صفوف النادي الملكي.

ألبيول في تصريحاته، يرى أن مسابقة الدوري الإسباني ستكون بحاجة إلى التعاقد مع نجم جديد، وذلك بعد رحيل الثنائي وكريستيانو رونالدو عن وريال مدريد.

وحاول ريال مدريد التعاقد في نافذة الانتقالات الصيفية الماضية التعاقد مع مبابي، وقدم الملكي عرضًا قيمته 200 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع مبابي، لكن مسؤولي النادي الباريسي رفضوا بيع صاحب الـ22 عامًا.

اقرأ أيضًا.. ماركا: وصول مبابي المحتمل يهدد استمرار في ريال مدريد

وقال ألبيول في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية: "أود أن أرى مبابي في الدوري الإسباني".

وأضاف: "إنه لاعب رائع وعالمي، وأعتقد أن الآن ستكون بحاجة إلى لاعبين مثله، بعد رحيل رونالدو وميسي".

وواصل: "من المهم للغاية أن يأتي إلى الليجا لاعبين عالميين، وبالنسبة لفريق لعبت من أجله سيكون من الجيد رؤية مبابي مع ريال مدريد".

مبابي لديه عقد ينتهي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم القادم، 30 يونيو 2022، ويرفض النجم الفرنسي كل محاولات تمديد بقاءه في "حديقة الأمراء".

يُذكر أن ريال مدريد يأمل أن يضم مبابي بشكل مجاني في يونيو القادم، حيث يحق للنادي الملكي التوصل إلى اتفاق معه في يناير القادم، مع تبقي 6 أشهر على نهاية عقده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - مدافع ريال مدريد السابق: الليجا بحاجة إلى مبابي بعد رحيل ميسي ورونالدو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق